معرض سيتي سكيب العالمي يستقبل العقاريين غداً بدبي.. ويقدم “مركز سيتي سكيب للأعمال” هديةً للمستثمرين

معرض سيتي سكيب العالمي يستقبل العقاريين غداً بدبي.. ويقدم "مركز سيتي سكيب للأعمال" هديةً للمستثمرين

أكمل معرض سيتي سكيب العالمي الذي تنطلق فعالياته غداً الاثنين الثاني من أكتوبر وتستمر حتى يوم الخميس الرابع منه في دبي وذلك بمركز دبي التجاري العالمي, ويضم المعرض أجنحة تستوعب مشاركات أكثر من 100 دولة خصصت لها مساحة قدرها 42 ألف متر مربع, ويتوقع المراقبون أن يتجه نحو المعرض حوالي 40 ألف زائر.

وفي ذات الوقت وضعت كبرى الشركات العقارية محلياً وإقليمياً آخر لمساتها لعرض مشاريعها المليارية الجديدة, فيما سيقوم ممثلو أراضي دبي بتكثيف جهودهم من أجل الترويج لإمارة دبي كوجهة مثالية للاستثمار العقاري.

وكشف السيد توم رودز، مدير معرض سيتي سكيب جلوبال أن دورة هذا العام سنقوم بتقديم فقرة “مركز سيتي سكيب للأعمال”، وهي منطقة جديدة مخصصة للشركات تتيح للمطورين التفاعل مع المستثمرين المؤسساتيين بمستوى عالٍ.

وأكد توم أن هذه المنطقة ستساعد على تعزيز أواصر العمل بين المستثمرين وكبار الشخصيات والمسؤولين الحكوميين وخبراء العقارات, تمتد كل فقرة بين ساعة وساعتين وتضم ما لا يزيد على 30 شخصًا، والمشاركة فيها بالدعوات فقط، والتي يتم توجيهها من قبل فريق مجموعة سيتي سكيب.

وستشمل دورة هذا العام أيضًا مجموعة من الندوات والكلمات التي يقدمها خبراء مرموقون، والذين يتناولون مواضيع مثل الابتكار في التصميم، الاقتصادات الإقليمية، إدارة المرافق، تمويل العقارات وغيرها من المواضيع المهمة.

وأِشار إلى أن إدارة المعرض ترحب بمصر كضيف شرف هذه النسخة، وبأكثر من 18 مطورًا يشاركون تحت جناحها لاستعراض أحدث المشاريع ذات العوائد الرائعة، بالإضافة إلى المطورين الجدد من كل من قبرص وجورجيا ومالطا وتركيا وباكستان والمملكة المتحدة.

وأكد مدير المعرض أن “سيتي سكيب” سيوفر فرصة للمطورين العقاريين لاستعراض أحدث مشاريعهم في أكبر معرض عقاري واستثماري في المنطقة، مشيرًا إلى أن العديد من المطورين المحليين والإقليميين يستخدمون المعرض كمنصة لإطلاق مشاريعهم الجديدة. مشيراً إلى أن معرض سيتي سكيب جلوبال أَصبح أداة تسويقية قوية لرفع التوعية بالعلامات وبالمشاريع الجديدة في الأسواق.

Exit mobile version