يوفر المشروع 12 تصميماً هندسياً مختلفاً للمستفيدين.. بدء تنفيذ 2129 فيلا سكنية في مشروع “بوابة الشرق” بالرياض

يوفر المشروع 12 تصميماً هندسياً مختلفاً للمستفيدين.. بدء تنفيذ 2129 فيلا سكنية في مشروع "بوابة الشرق" بالرياض

استكمل مشروع “بوابة الشرق”, الذي تطوره شركة حمد وأحمد محمد المزيني العقارية إجراءات بيع الوحدات السكنية على الخارطة والتي تشمل 2129 فيلا سكنية ضمن برنامج “سكني” التابع لوزارة الإسكان, وأعلنت الشركة بدء أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع.

وبينت الشركة أن تسليم الدفعة الأولى من الوحدات السكنية بالمشروع بعد عامين من الآن، وسيمتد تنفيذ المرحلة الأولى على مدار 36 شهرا, وتشمل المرحلة الأولى تطوير البنية التحتية وإنشاء المرافق الخدمية، إلى جانب بناء الفلل السكنية.

وذكرت الشركة أن وحدات المشروع تتميز بمساحة أرض قدرها 300 متر مربع لكل وحدة سكنية، وصُممت على أساس مستقل عن الوحدات المجاورة يراعي خصوصية المستفيد وعائلته، لافتة إلى أن المنتجات السكنية المطروحة تتنوع من حيث التصميم الهندسي، وأنه سيتم تنفيذها وفقا لـ12 نموذجا، تم تصميمها طبقا لأحدث الطرازات المعمارية، وبما يضمن الاستفادة من مساحات البناء بكفاءة وتوزيع مرافقه على النحو الأمثل.

ويُعتبر مشروع بوابة الشرق أحد أكبر مشاريع الإسكان في مدينة الرياض، حيث يحوي 5968 فيلا موزعة على مساحة تزيد على 6.5 مليون متر مربع وبأسعار تبدأ من 645 ألف ريال، ويحتوي المشروع على جامعين للصلاة و29 مسجدا، و15 مدرسة، و48 مرفقا تجاريا، و41 حديقة وملعبا للأطفال، مع مركزين أمنيين، ومركز دفاع مدني.

ويقع المشروع بين طريقَيْ الدمام – خريص، الذي يصل المنطقة بوسط الرياض وغربها، كما يجاور مشروع الدائري الثالث المعتمد من هيئة تطوير مدينة الرياض الذي يربط المنطقة بمطار الملك خالد الدولي.

 

Exit mobile version