تسويق أكبر مبنى سكني في العالم..  معرض نيكست موف مصر 2018 ينطلق الخميس القادم بالقاهرة

تسويق أكبر مبنى سكني في العالم..  معرض نيكست موف مصر 2018 ينطلق الخميس القادم بالقاهرة

تنطلق بالعاصمة المصرية القاهرة يوم الخميس القادم 18 أكتوبر فعاليات معرض نيكست موف مصر المدعوم من سيتي سكيب, ويستمر حتى يوم السبت 20 أكتوبر وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير طنطاوي في القاهرة الجديدة، وسيكشف المعرض عن المئات من فرص الاستثمار العقاري للمشترين المحتملين والمستثمرين عبر جميع نقاط السعر، والتي يتم تقديمها بخطط سداد جذابة ودفعات مقدمة معقولة.

وتأتي دورة هذا العام مدفوعة بارتفاع الطلب على المجمعات السكنية المزوّدة بمرافق متكاملة لتجارة التجزئة والترفيه والتسلية، تعمل شركات التطوير العقاري في دورة هذا العام من نيكست موف مصر، المدعوم من سيتي سكيب، على تكثيف الجهود الرامية إلى جذب الراغبين في شراء المنازل بمجموعة متنوعة من الشقق والفلل ووحدات التاون هاوس في المشاريع الجديدة للتطوير العقاري متعدد الاستخدامات.

ووفقًا لأوكسفورد بيزنس جروب، فقد شهد الربعان الأول والثاني من عام 2017 استقرار الجنيه وارتفاع الاستثمارات الأجنبية المباشرة والإصلاح الاقتصادي ليُترجم كل ذلك إلى قدر أكبر من اليقين في هذا المجال، مع استمرار شركات التطوير العقاري في تنفيذ المشاريع القائمة وإطلاق مشاريع جديدة ومبتكرة. وعلاوةً على ذلك، من المتوقع أن تؤدي المدن الجديدة والمدن التابعة الآخذة في التوسع على مستوى البلاد إلى استيعاب النمو السكاني وخفض الكثافة السكانية في وسط القاهرة. وسيلقي العارضون في نيكست موف مصر الضوء على عدد قليل من هذه المشاريع في دورة هذا العام.

ومن جانبه، قال كريس سبيلر، مدير مجموعة سيتي سكيب: “لدى الحكومة والقطاع الخاص خطط رئيسية للمجال العقاري على مدار الأعوام القليلة المقبلة، للمستثمرين المحليين والأجانب على حدٍ سواء. ولا يزال الإقبال على العقارات كبيرًا، حيث كشف الخبراء أن العقارات تمثل حوالي ثلث إلى نصف ثروة العائلات المصرية في المستويات المتوسطة والعالية الدخل”.

وأضاف قائلاً: “لا يزال الطلب على إسكان متوسطي الدخل في مصر من المشاكل الأساسية، ويهدف نيكست موف مصر في هذا الإطار إلى ربط شركات تطوير العقارات السكنية في البلاد بالراغبين في شراء المنازل. وعلاوةً على ذلك، فإن زيادة ثقة المستهلك وخطط السداد الجذابة في المعرض تدل جميعها إلى أن نيكست موف مصر سيكون معرضًا مثاليًا لتيسير سبل الاستثمار العقاري”.

Exit mobile version