مزاد “حي البساتين” ينطلق عصر اليوم الجمعة ويطرح قطع أراضي استثمارية وسكنية.. وعنان العقارية تكمل جاهزيتها لاستقبال الحدث

مزاد "حي البساتين" ينطلق عصر اليوم الجمعة ويطرح قطع أراضي استثمارية وسكنية.. وعنان العقارية تكمل جاهزيتها لاستقبال الحدث

تستقبل شركة عنان العقارية عصر اليوم الموافق 7 ديسمبر 2018  رجال وسيدات الأعمال والمستثمرين والشركات العقارية والباحثين عن فرص استثمارية في مزاد حي البساتين في شمال غرب مدينة الرياض.

ويضم مزاد “حي البساتين” قطع أراضي سكنية وتجارية ومكتبية متميزة في مساحة إجمالية تبلغ 500 ألف متر مربع، وكشفت “عنان العقارية” أن طريقة البيع تتم بنظام “البلك” و”القطع”، مع إمكانية الإفراغ الفوري, ويتخلل الحي وادٍ بطول 2 كيلومتر مطور بشكل كامل مع وجود مسارات لرياضة المشي والدراجات الهوائية بعرض 7 متر, هذا فضلاً عن وجود شوارع داخلية أصغرها بعرض 18 متر.

مخطط حي البساتين النموذجي

وبهذه المناسبة أوضح الأستاذ بندر محمد الضحيك رئيس مجلس إدارة شركة عنان العقارية في تصريح خاص “لصحيفة أملاك”  أن الشركة أتمت استعداداتها لاستقبال المهتمين من القطاع العقاري لطرح عقارات بمواقع استراتيجة ومتميزة بشمال غرب الرياض على طريق الملك خالد وجنوب طريق أنس بن مالك غرب مخطط حطين, ويدفعنا النجاح الذي تم تحقيقه بعد بيع كامل فيلات المرحلة الأولى إلى طرح قطع أراضي مخطط البساتين, وأبدى الضحيك سعادته لإمكانية الحضور للمزاد بشيك عادي وليس مصرفي في مبادرة تعد الأولى من نوعها, وأضاف الضحيك أن المخطط من أفخم الأحياء النموذجية المغلقة وقد تم تصميمه مقياساً على أحدث موديلات التصاميم العالمية, متناغماً مع أسلوب الحياة العصرية الراقية, مستفيداً من شبكة الطرق الرئيسية التي حوله مثل طريق الملك سلمان والدائري الشمالي وطريق الملك خالد, هذا فضلاً عن قربه من المرافق الحيوية بشمال الرياض مثل مطار الملك خالد الدولي والحي الدبلوماسي وجامعة الملك سعود ومركز الملك عبد الله المالي ووادي حنيفة وغيره من المرافق المهمة.

وأشار الضحيك إلى أن جميع المنشآت الخدمية المختلفة خاصة دور العبادة والمرافق التعليمية والصحية والترفيهية مشيراً لتهيئة الفراغات الخارجية بين الأبنية مرتبطة بمساحات للتنزه تساعد على إيجاد بيئة صحية واجتماعية تراعي خصوصية الأسرة السعودية المحافظة, مشيراً لكونه مغلق ويتمتع بحراسة على مدار الساعة.

مميزات مزاد حي البساتين

قطع أراضي سكنية

قطع أراضي تجارية

قطع أراضي مكتبية.

مواقع استراتيجية ومميزة

الإفراغ فوري.

يعتمد في حضور المزاد شيك عادي وليس مصرفي

شوارع داخلية أصغرها بعرض 18 متر.

يتوسط الحي وادي بطول 2 كم، وبعرض 100 متر.

وجود ممشى للرياضة.

تأمين أعمال السفلتة وتمديدات الكهرباء والصرف الصحي وأعمدة الإنارة.

تامين خدمات المياه وخطوط الهاتف، وخدمات النظافة.

 

 

Exit mobile version