“شركة معايير” للتقييم العقاري تحصل على عضوية عضو معتمد أول من ” تقييم” فرع العقار

التقييم العقاري

التقييم العقاري

ارتفع تصنيف شركة معايير للتقييم العقاري وذلك بحصول الرئيس التنفيذي للشركة أ. ناصر آل عياف على عضوية عضو معتمد أول في الملتقى المهني السابع للمقيمين من ضمن أول دفعة تحصل على هذه الدرجة من قبل الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين ” تقييم”  وتم تكريم الدفعة الأولى الحاصلة على درجة عضو معتمد أول وهي أعلى درجة موجودة في سوق التقييم العقاري في الوقت الراهن في حفل رعاه مؤخراً  أ. سلطان الجريس الأمين العام للهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين التي أقيمت في غرفة الرياض.

وأشار ناصر آل عياف الرئيس التنفيذي للشركة بسعادته بما حققته معايير في فترة وجيزة من الإعتمادات الرسمية والعضويات والدورات,  حيث أن عضوية عضو معتمد أول من أوائل العضويات المتقدمة التي تقدمها الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين (تقييم) والتي تسعى لتطوير المهنة والحصول ع الزمالة وتخريج أول دفعة بالمملكة. وذكر آل عياف أن منح هذه الفئة من العضويات تساهم في زيادة الثقة في السوق العقاري واستقرار الأسعار وعدم تذبذبها من خلال المعايير الدولية بموضوعية واحترافية عالية. مبيناً أن هذا الانجاز يعكس خبرات مؤسسي شركة “معايير” والقائمين عليها والتي تجاوزت 15 عاماً  بالقطاع العقاري والمتخصص بالتقييم العقاري ودراسات أفضل استخدام للأراضي . وأشار آل عياف إلى أن الشركة  حققت، مؤخرا،ً الفوز في منافسات مهمة منها القطاع العام والقطاع الخاص والشركات المساهمة العامة والصناديق الاستثمارية والمالية.

و تجدر الإشارة أن شركة معايير للتقييم العقاري لديها  5 فروع منتشرة بـ ( الرياض – الخبر – جدة – مكة المكرمة – المدينة المنورة ) وتعتبر من ضمن كبرى شركات التقييم العقاري بالمملكة والأكثر خبرة وانتشاراً وتغطية جغرافية, حيث أن الشركة مرخصة ومعتمدة لمزاولة التقييم العقاري من قبل وزارة التجارة والاستثمار والهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين ” تقييم “.

==

شركة معايير  والتميز في التقييم العقاري 

للشركة 5 فروع منتشرة بـ ( الرياض – الخبر – جدة – مكة المكرمة – المدينة المنورة ).

نالت درجة معتمد أول  ضمن أول دفعة تحصل على هذه الدرجة من قبل الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين ” تقييم” 

الأكثر خبرة وانتشاراً وتغطية جغرافية.

 ضمن كبرى شركات التقييم العقاري بالمملكة.

الشركة مرخصة ومعتمدة لمزاولة التقييم العقاري من قبل وزارة التجارة والاستثمار والهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين.

خبرة أكثر من عاماً  بالقطاع العقاري والمتخصص بالتقييم العقاري ودراسات أفضل استخدام للأراضي.

==

Exit mobile version