تنظم مزاد الفرص النادرة والمزايا الاستثنائية.. «البرادي للاستثمارات العقارية والمزادات العلنية» تطرح موقعاً استثمارياً في حي النسيم

مزاد علني

مزاد علني

الموقع استراتيجي محاط بثلاثة طرق شريانية وسط بيئة تجارية وصناعية تمنحه مميزات استثمارية خاصة

238 معرضاً تجارياً– 227 ورشة تنتظر المستثمرين لقنص أهم فرص 2019

كشفت مؤسسة البرادي للعقارات والمزادات العلنية , عن اكتمال ترتيباتها لدعوة رجال الأعمال والمستثمرين والشركات التجارية لحضور أضخم مزاد علني تجاري صناعي في منطقة الرياض. وذلك بتنظيمها مزادا علنيا لأكبر موقع تجاري وصناعي بمساحة إجماله تبلغ 315000متر مربع في حي النسيم (صناعية الهزاع) وذلك عصر يوم الاثنين 29/5/1440هـ الموافق 4 فبراير بقاعة الريان للاحتفالات الواقعة على طريق خريص.

فرص نادرة واستثنائية

وبهذه المناسبة. عبر محمد بن عبدالله البرادي المدير العام للمؤسسة في تصريح خاص لـ «صحيفة أملاك العقارية» عن سعادته بطرح الفرص الاستثمارية النادرة والمميزة للمستثمرين ورجال الأعمال والصناعين. وأكد البرادي أن العقارات المطروحة في المزاد تتميز بالموقع الاستراتيجي والمهم في حي النسيم التجاري بجوار محطة المترو الرئيسية وتمر به ثلاثة شوارع رئيسية تعتبر الشريان الحيوي للمنطقة. الشارع الأول هو طريق محمد بن عبد الرحمن الأول بعرض 100متر ويمتد من وسط الملز وحتى إسكان الحرس الوطني. والثاني أبو الأسود الدؤلي بعرض 40متراً  ويمتد من طريق خريص وحتى طريق الأمير سعد بن عبد الرحمن. والثالث طريق سبأ عرض 40 متراً ويمتد من طريق خريص وحتى طريق الأمير سعد بن عبد الرحمن. وأشار البرادي أن هذا الموقع المتميز وسط هذه الطرق الشريانية يمنح الحراج مزايا استثمارية نادرة لكونه يتوسط منطقة يتركز فيها النشاط التجاري والصناعي بصورة كبيرة تشجع على اقتناص الفرص.

465موقعاً تجارياً صناعياً

وعن مكونات الموقع بين البرادي أن الموقع ينقسم جزئيين (غربي وشرقي) ويفصل بينهما شارع بعرض 40م حيث يشتمل الجزء الغربي 238معرضاً تجارياً بمساحة إجمالية قدرها 85125 م2 مربع , فيما يتكون الجزء الشرقي 227 ورشة بمساحة 58500م2 مربع. هذا فضلاً عن 4 آبار ارتوازية وعدد 140صندوق حريق. ونوه البرادي على الراغبين في الدخول والمشاركة في المزاد إحضار شيك بقيمة (5) ملايين ريال مصدق باسم رئيس محكمة التنفيذ بالرياض.

عن شركة البرادي للعقارات والمزادات العلنية 

الجدير بالذكر أن شركة البرادي للاستثمار العقاري والمزادات العلنية متخصصة في تنظيم المزادات وتصفية التركات والتقييم وقسمة العقارات العينية بين الورثة أو الشركاء.

وتتمتع بخبرة أكثر من 30 عاماً في المجال العقاري.

ولها عضويات في كثير من لجان التقييم والتقدير الرسمية والأهلية.

ومارست عمليات التقييم والقسمة والتصفية في كل أنواع العقار تجاري سكني صناعي وزراعي وأراضي خام.

وتعمل في السوق بمهنية واحترافية عالية جعلتها محل ثقة المحاكم العامة ومحاكم التنفيذ وبعض الجهات الحكومية التي أوكلت لها الكثير من المهام في الشأن العقاري. وللشركة نشاط واسع في الاستثمارات والتحكيم حيث تقوم بدراسة جميع الجوانب المتعلقة بالعقار وتقييمه تقييماً عادلاً وتوضيحه لجميع الأطراف المعنية بذلك وقسمته بين الورثة أو الشركاء.

أرقام في المزاد

المساحة الإجمالية : 315000 متر مربع.

238 معرضاً تجارياً بمساحة إجمالية قدرها 85125 متر مربع.

227 ورشة بمساحة إجمالية قدرها 58500 متر مربع.

4 آبار ارتوازية.

140صندوق حريق.

==

Exit mobile version