أحد مخططات المدينة الذكية.. وفرص قيّمة للمستثمرين.. «تكتلات العقارية» تطرح مخطط المنطقة الثانية بشمال الرياض.. الثلاثاء القادم

قطعة أرض سكنية

قطعة أرض سكنية

500 قطعة أرض سكنية بمساحات متنوعة و27 بلوك سكني و7 بلوك تجارية بمزايا استثمارية خاصة

أنهت شركة تكتلات العقارية كافة استعداداتها لطرح مخطط المنطقة الثانية 5/2 من المدينة الذكية بشمال الرياض, جنوب طريق الملك سلمان وعلى تقاطع طريقي أبوبكر الصديق وأنس بن مالك رضي الله عنهما، وذلك يوم الثلاثاء القادم 23/5/1440هـ الموافق 29/1/2019م، ويحتوي المخطط على 500 قطعة أرض سكنية بمساحات متنوعة تتراوح ما بين 450 إلى 900 متر مربع، و27 بلوك سكني و7 بلوك تجارية بمزايا استثمارية خاصة.

موقع استراتيجي مميز يمنحه الأفضلية

وبهذه المناسبة, كشف الأستاذ عبدالمحسن بن عثمان الناصر- الرئيس التنفيذي لشركة تكتلات العقارية في تصريح خاص لـ «صحيفة أملاك» عن توجيه الدعوة لرجال الأعمال والشركات وراغبي السكن والمهتمين لحضور حفل تدشين مقر المبيعات، وأشار الناصر إلى أن المخطط يحتوي على 38 قطعة تجارية ومركزين تجاريين الأول بمساحة 98 ألف متر مربع والثاني بمساحة 15300 متر مربع، هذا فضلاً عن المرافق التعليمية والخدمية وحديقة عامة لتكون متنفساً طبيعياً للمنطقة بالإضافة إلى 4 مساجد.

وأبان الناصر أن «مخطط المنطقة الثانية» يعد من المواقع الاستراتيجية والمميزة ويشكل بموقعه الفريد جوهرةً بارزة في الأحياء السكنية المأهولة والراقية وعلى طرق رئيسية لها قيمتها التجارية والاقتصادية والحيوية، حيث تشكل حلقة وصل بين المخطط والجامعات مثل جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن التي يبعد عنها 4.9 كيلومتر, ويبعد عن مطار الملك خالد 4 كيلومتر وعن مول السعودية 2 كيلومتر، ويبعد عن مجمع الدوائر الحكومية 2 كيلومتر هذا فضلاً عن قربه من الأحياء الراقية والمجمعات التجارية والخدمية.

بنى تحتية متطورة ومتكاملة

وأوضح الرئيس التنفيذي أن المخطط مكتمل البنى التحتية من (طرق وماء وكهرباء وإنارة وتصريف سيول) التي جرى تنفيذها بواسطة أفضل الشركات المتخصصة وبأجود المعايير الإنشائية لاسيما الطرق الداخلية, لتكون منطقة نموذجية لنمط حياة عصري ومتميز, مشيراً إلى أن الخدمات الأساسية تحيط بالمخطط الذي يلبي رغبات مختلفة من طموحات الراغبين في الشراء وكشف الناصر أن المنطقة الثانية النموذجية في المدينة الذكية ستكون علامة بارزة في شمال الرياض, وتحقق النظرة المستقبلية في تخطيط المدن، وخاصة أن المخطط يتميز بالخصوصية التامة وذلك من خلال بوابات دخول مخصصة مما يعزز الشعور بالرفاهية والاطمئنان.

طرق داخلية واسعة

ويتميز مخطط المنطقة الثانية في المدينة الذكية بتصميم حضري مدروس بعناية فائقة ليواكب أعلى درجات المواصفات الهندسية الخاصة بتخطيط المدن والتجمعات السكنية الراقية, حيث تم تجهيز طرق داخلية مسفلتة بمواصفات وجودة عالية وبعرض ( 25 – 20- 18- 15 متر),  ويتمتع المخطط بوجود كل المقومات التي تتماشي مع الحياة العصرية المتميزة, وأكد الناصر أن عملية التطوير تمت في مراحل سريعة التقدم بأحدث الطرق لتقدم الرفاهية واستقرار الأسرة والأجيال القادمة.

تعزيز الثقة في تسويق المخططات السكنية

وأكد الناصر في معرض حديثه «لأملاك» أن مخطط المنطقة الثانية النموذجي يستهدف شركات التطوير التي تمتاز بالجودة والمصداقية, دون أي احتمال للتعاون مع شركات تقلل من قيمة العقار أو تتساهل في المواصفات المطلوبة والمرغوبة, مشدداً على أن استراتيجية المخطط تبحث عن شراكات نوعية تصنع النجاح الذي يساهم في تعزيز الثقة في تسويق المخططات الأخرى.

أرقام ومعلومات في مخطط المنطقة الثانية تكتلات

يحتوي المخطط على 500 قطعة أرض سكنية بمساحات متنوعة تتراوح ما بين 450 إلى 900 متر مربع.

27 بلوك سكني.

7 بلوك تجارية بمزايا استثمارية خاصة.

38 قطعة تجارية ومركزين تجاريين الأول بمساحة 98 ألف متر مربع والثاني بمساحة 15300 متر مربع.

4 مساجد.

طرق داخلية مسفلتة بمواصفات وجودة عالية وبعرض ( 25 – 20- 18- 15 متر).

المرافق التعليمية والخدمية وحديقة عامة لتكون متنفساً طبيعياً للمنطقة.

مكتمل البنى التحتية من (طرق وماء وكهرباء وإنارة وتصريف سيول).

المخطط يتميز بالخصوصية التامة وذلك من خلال بوابات دخول مخصصة مما يعزز الشعور بالرفاهية والاطمئنان.

طرق رئيسية لها قيمتها التجارية والاقتصادية والحيوية، حيث تشكل حلقة وصل بين المخطط والجامعات.

===

==

Exit mobile version