شركة إتقان العقارية تطرح عقارات ومجمعات تجارية وأراضٍ سكنية وتجارية في حي الغرابي جوار البطحاء

عقارات تجارية

عقارات تجارية

تستعد شركة إتقان العقارية لطرح عقارات تجارية وأراضي استثمارية وسكنية في أكبر مزاد علني يُقام في سوق تجاري واستثماري بوسط الرياض، حيث أكملت الشركة تجهيزاتها لبيع عدد من المجمعات التجارية والمعارض والأراضي بحي العمل (الغرابي) وذلك يوم الثلاثاء 12 مارس الحالي، وتعتبر العقارات المطروحة فرصة ذهبية لامتلاك عقارات مُدِرة للدخل في القلب التجاري لمدينة الرياض.

مجمعات و عقارات تجارية متنوعة

وعن تفاصيل العقارات المطروحة، أوضحت “إتقان العقارية” أن مجمع الريل بلازا الذي تبلغ مساحته 5546.08 متراً مربعاً يعتبر من أشهر المراكز التجارية المتخصصة في المجال الصناعي ويتميز بمساحات معارض متنوعة وواجهات على شارعي الفرزدق والريل؛ مما تمنحه مزايا استثمارية جاذبة لرجال الأعمال والمستثمرين، هذا فضلاً عن وجود مستأجرين يمثلون عدداً من العلامات التجارية الصناعية وكبرى الشركات العاملة في مجال المعدات والعدد، وتتوفر في المجمع كامل الخدمات التي تحتاجها المجمعات التجارية من مستلزمات الأمن والسلامة ومطلوبات الدفاع المدني الكهرباء والهاتف والانترنت، كما توجد مواقف منظمة ومريحة للعملاء والمستأجرين على حدٍ سواء.

كما سيتم طرح مجمعين تجاريين آخريين بمساحات 2632.81 و 2402.85 متراً مربعاً وقطع أراضي سكنية وتجارية بمساحات متنوعة تتراوح مساحتها ما بين 1576 إلى 3503 متراً مربعاً.

عقارات تجارية مدرة للدخل

وبهذه المناسبة، دعا عبد العزيز الرشيد مدير عام شركة إتقان رجال الأعمال والمستثمرين للاستفادة من فرص المزاد الذي يوفر عقارات مدرة للدخل وتقع في وسط الرياض وتعتبر امتداداً لسوق البطحاء اكبر سوق تجاري في الرياض ولها أهميتها لقيمتها التنافسية, وخاصة أن المنطقة ذات خدمات متكاملة وبنية تحتية مميزة.

وأكد الرشيد أن المزاد  يوفر عقارات تجارية تثري السوق العقاري لمواقعها الاستراتيجية ومزاياها الاستثمارية, و الإفراغ سيكون فوريا وقت المزاد.

معلومات وأرقام حول مزاد الغرابي

Exit mobile version