“داماك العقارية” تمنح 5 عقود إنشاء

“داماك العقارية” تمنح 5 عقود إنشاء

منحت شركة “داماك العقارية” ـ ومقرها دبي ـ خمسة عقود إنشاء رئيسة بقيمة إجمالية تصل إلى 1.2 مليار درهم منذ بداية العام الحالي على مشروعيها التطويريين المترفين “أكويا من داماك” و”أكويا أوكسجين” إلى جانب ثلاثة من مشاريعها المخصصة للشقق الفندقية متكاملة الخدمات وهي “بريفي من داماك” و”سيليستيا” و”فانتاج”.

وصرح نائب الرئيس الأول في “داماك العقارية” نايل ماكلوغلين إن الشركة منحت عقدا لمجموعة “غنتوت” لإنشاء أول 981 فيلا في مشروعها التطويري الجديد المترف “أكويا أوكسجين” الذي يمتد على مساحة 55 مليون قدم مربع.

وأضاف أن شركة “سيدكو” حازت بالعقد الرئيس لبناء مشروع “بريفي من داماك” وهو مكون من برجين ويضم شققا فندقية متكاملة الخدمات مطلة على قناة دبي المائية في منطقة الخليج التجاري في دبي بالإضافة إلى عقد بناء مبنى النادي المميز “كلوب هاوس” لمضمار “ترامب إنترناشيونال غولف كلوب ـ دبي” الواقع في قلب مشروع “أكويا من داماك”.

وذكر أن شركة المقاولات “سيفيلكو” فازت بالعقد الأساس لمشروع “سيليستيا” الذي يضم شققا فندقية فخمة طورت في قلب منطقة إقامة معرض إكسبو الدولي 2020 ومطار آل مكتوم الدولي بينما ستتولى شركة “ريم كابيتال” للمقاولات بناء مشروع “داماك العقارية” للشقق الفندقية الفاخرة الذي يحمل اسم “فانتاج” في قرية جميرا.

وأوضح ماكلوغلين أن الشركة تهدف من خلال هذه العقود إلى مواصلة توفير وحدات سكنية خلال السنوات القليلة المقبلة لتضاف إلى 13 ألف وحدة سكنية قامت بتسليمها ..كما ستواصل رفد إمارة دبي بمشاريع تطويرية “أيقونية” مترفة تعزز بنيانها المتميز.

Exit mobile version