وزير الإسكان يزور شركة لدن للاستثمار ويتفقد مشروع فينان السكني ويطمئن على الاستعدادات لبدء عمليات الإنشاءات

مشروع سكني

مشروع سكني

مشروع سكني
مشروع سكني

تفقد معالي وزير الإسكان ماجد الحقيل مشاريع شركة لدن للاستثمار التابعة للوزارة في جدة، حيث اطلع معاليه على تفاصيل ومميزات مشروع فينان التابع للشركة ويأتي ضمن شراكة الوزارة مع القطاع الخاص. ومن جهته، قدم الأستاذ عبدالرحمن آل قوت عرضاً متميزا للوزير والوفد المرافق له ورجال الأعمال والإعلاميين، مبدياً سعادته بهذه الزيارة التي تعتبر محفزاً للمضي قدماً في استراتيجية الشركة مع وزارة الإسكان، مؤكداً جاهزية الشركة لانطلاق مشروع سكني يضع بصمته العمرانية في مدينة جدة.

وكشف آل قوت في حديثه أثناء الزيارة عن بدء الاستعدادات لتنفيذ مراحل الإنشاءات الأولى لمشروع فينان السكني الذي يقع في شمال مدينة جدة في مساحة تبلغ 171.250متراً مربعاً، يحتوي على أبراج توفر 1407 شقة سكنية، وتتميز بتنوع التصاميم والنماذج التي يقدمها المشروع حيث تصل مساحات الوحدات السكنية إلى 245 متر مربع، وبأسعار تبدأ من 320 ألف ريال، وبأقساط شهرية مدعومة الأرباح تبدأ من 1069 ريالًا، ويضم المشروع مرافق خدمية متكاملة وحدائق عامة ومساجد، إضافة إلى مواقع مخصصة للمدارس. ( مشروع سكني )

وعن موقع مشروع “فينان” السكني أبان آل قوت أن الموقع استراتيجي ويقع بجوار مدينة الملك عبدالله الرياضية وعلى مقربة من طريق المدينة المنورة, ويمثل فرصة جاذبة لراغبي السكن من المستهدفين.

فينان مشروع سكني بمواصفات استثنائية:

روابط وأخبار  ومقالات ذات صلة

عقارات – مشروع سكني – تمويل – معارض – مزادات – مشروع سكني 

Exit mobile version