برعاية صحيفة أملاك.. بالتزامن مع ثلاثة معارض متخصصة.. معرض البناء والديكور يستعرض اتجاهات الصناعة الحديثة بجدة في 18 مارس الحالي

معرض البناء والديكور والأثاث

معرض البناء والديكور والأثاث

برعاية إعلامية متخصصة من صحيفة أملاك تنطلق فعاليات النسخة الثامنة والعشرون من معرض البناء والديكور السعودي 2019 في الفترة ما بين 18 إلى 21 مارس   الجاري بمركز جدة للمنتديات والفعاليات. ويتزامن المعرض مع انطلاقة ثلاثة معارض هي المعرض السعودي الدولي الرابع للمفروشات والديكور والمعرض السعودي الثاني للتدفئة والتهوية والمعرض السعودي الثاني للزجاج والخشب والحجر والأسطح، ويوفر المعرض مستلزمات صناعة البناء والديكور والأثاث والأسطح والمعدات الثقيلة تحت سقف واحد.

ويعتبر بذلك منصة مثالية لتأسيس مشروعات مشتركة، وإبرام اتفاقيات، وتعزيز العلاقات التجارية مع الوكلاء والموزعين، والتعرف على أحدث اتجاهات الصناعة وآخر المنتجات والخدمات, ويجتذب معرض البناء والديكور السعودي 2019 شركات التطوير العقاري والمقاولات والموردين والصناعيين للتعرف على الخبرات التي يوفرها المشاركون الذين يستعرضون أحدث تقنيات البناء الحديثة في أقسام متخصصة للعديد من الأسماء التجارية المحلية والدولية الرائدة، فيما يوفر العارضون في مجال الديكور نماذج جديدة من الابتكارات والتقنيات التي يحتاجها سوق البناء والتشييد، وتتنافس الشركات المتخصصة في إبراز أحدث منتجاتها وخدماتها للعملاء.

وينطلق المعرض وعينه على مواصلة الحكومة دعمها لمشاريع البنية التحتية وتلبية الطلبات المتزايدة على المساكن، وكذلك تلبية احتياجات النقل والمشاريع الكبيرة التي تعتزم الدولة تنفيذها، بجانب مشاريع الشركات الكبيرة، والخدمات الأخرى المرتبطة بها. ويتيح فرصاً استثمارية للشراكة بين القطاعين العام والخاص عبر الدخول في المشاريع الحكومية المتنوعة.

روابط وأخبار  ومقالات ذات صلة

عقارات – التمويل العقاري – تمويل – معرض البناء – مزادات – عقارات تجارية – معرض البناء

«أملاك» تستطلع المشاركين في معرض البناء 2018 عارضون: الحضور الفعال للشركات المحلية والأجنبية أكد قوة سوق البناء السعودي

ينصح باختبارات الجودة أثناء مراحل البناء ـ المهندس مذكر القحطاني يلقي محاضرة في معرض البناء السعودي 2018

كل ما يحتاجه سوق البناء تحت سقف واحد.. أكثر من 500 شركة تقدم أحدث منتجاتها في معرض البناء السعودي 2018

بالتعاون مع مبادرة تحفيز تقنية البناء.. غرفة الشرقية تنظم غداً الخميس ورشة عمل عن “ثورة تقنية البناء في الإسكان”

30 مليار دولار أمريكي قيمة عقود البناء الفندقي في الشرق الأوسط حتى عام 2023

Exit mobile version