بصمة لإدارة العقارات تفوز بعقد التسويق الحصري لمشروع أجا بحائل

بصمة لإدارة العقارات تفوز بعقد التسويق الحصري لمشروع أجا بحائل

الرئيس التنفيذي لشركة بصمه لادارة العقارات

أبرمت شركة «بصمة لإدارة العقارات» اتفاقية تسويق حصري مع شركة «ركاء العقارية» لتسويق ثلاثة وتسعين قطعة تجارية مخططة وجاهزة للإفراغ في مشروع «أجا» في مدينة حائل، وبهذا تكون شركة «بصمة لإدارات العقارات» هي المفوضة بتسويق وبيع الأراضي التجارية في المشروع.
وبهذه المناسبة قال منصور القميزي، الرئيس التنفيذي لشركة «بصمة لإدارة العقارات»، إن الهدف من المشروع إنشاء حي سكني تجاري سياحي متكامل على جبال أجا في مدينة حائل على أسس تخطيطية منظمة باحترافية بتوزيع الأراضي واستخداماتها «مع العلم بأنه تم الانتهاء من بيع الأراضي السكنية بالكامل بنسبة 100 في المائة وبدء العمل على تسويق الأراضي التجارية من مخطط حي الفجر.
وأكد القميزي الانتهاء من تطوير المرحلة الأولى للمشروع على مساحة قدرت بنحو مليوني متر مربع، وأشار للتقنيات المتقدمة التي استخدمتها الشركة و لآليات التطوير الفعالة في مرافق البنية التحتية للمشروع.
وأشاد القميزي بفريق عمل خبراء التسويق والعلاقات العامة في شركة «بصمة» و بإمكانيات تسويقية وعلاقات عامة لدراستهم للمشروع بكل جوانبه وتفاصيله، وتحليل قطع الأراضي المراد تسويقها بموضوعية واحترافية، ووضع الخطة التسويقية المناسبة والمتكاملة بمراحل مدروسة وثابتة لتسويق المشروع على أعلى مستوى.

Exit mobile version