غرفة الرياض تعلن 12 فائزاً.. عجــلان العجــلان يكتســح قائمــة «التجــــار».. وعبدالله العجلان في مقدمة «الصناع»

صحيفة املاك العقارية - عقارات - أخبار عقارية

صحيفة املاك العقارية - عقارات أخبار عقارية

أعلنت غرفة الرياض عن النتائج النهائية لانتخابات مجلس الإدارة الجديد الذي سيقود الدورة (18) بفوز (12) مرشحاً بمقاعد المجلس الذي ستمتد دورته لأربع سنوات من 1441 إلى 1445هـ، وبلغ عدد الذين أدلوا بأصواتهم 32659 ناخباً، حيث اكتسح عجلان العجلان قائمة التجار بـ 6281 صوتاً، فيما تصدر عبدالله العجـلان الصـناع بـ 5516 صوتاً. ( عقارات )

وحمل كشف المرشحين حوالي 61 مرشحاً ومرشحة لمجلس الإدارة الرياض ليختار الناخبون 6 مرشحين عن التجار و6 أيضاً عن الصناع، وبلغ عدد المرشحين من فئة التجار 42 مرشحاً، فيما تنافس 15 مرشحاً عن فئة الصنــــاع في القائمــــــة الأخيـــرة.

وكانت عملية التصويت الإلكتروني، الذي استحدث لأول مرة في انتخابات غرفة الرياض، قد بدأت من الساعة الثامنة من صباح يوم 11 فبراير واستمرت المنافسة حتى يوم الخميس 13فبراير الحالي, 

واكتسبت انتخابات هذه الدورة أهمية خاصة لاستحداث “التصويت الإلكتروني” الذي أضحى مهماً، ويزيد من ضراوة التنافس بين المرشحين بمضاعفة أعداد الناخبين، حيث يتيح التصويت الإلكتروني الاقتراع من داخل المكتب أو البيت بدلاً من الذهاب إلى المقر الانتخابي.

ويأمل الناخبون أن تستثمر غرفة الرياض التقنيات الحديثة تطوير التواصل بين الغرفة ورجال وسيدات الأعمال بأحدث التقنيات والتطبيقات للتوافق مع مرحلة الذكاء الاصطناعي، وتشكيل إدارة لحل الأزمات التي تواجه الاستثمار والمستثمرين.

والفائزون هم:

فئة التجّار

عجلان العجلان

إبراهيم عبدالرحمن الشيخ

عايض الوبري

كريم العنزي

مصعب المهيدب

سعود النفيعي

فئة الصناع

عبدلله العجلان

سعد العجلان

محمد المرشد

عبدالله الخريف

نايف العتيبي

نايف الراجحي

عقارات

عقارات

عقارات

Exit mobile version