البنك الأهلي ومنشآت يعلنان عن فوز 15 شركة واعدة من خلال المعسكرات التدريبية لريادة الأعمال

البنك الأهلي - مشاريع

البنك الأهلي - مشاريع

كشف البنك الأهلي التجاري عن فوز 15 شركة واعدة من خلال المعسكرات التدريبية لريادة الأعمال الاجتماعية من خلال برنامج مسرعات ريادة الأعمال الاجتماعية الذي تم إطلاقه بالشراكة بين الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” والبنك الأهلي. (مشاريع ).

وقد تم اختيار أكثر من 90 فكرة ريادية اجتماعية للانضمام إلى المعسكرات التدريبية المكثفة، وذلك بعد أن استمر التسجيل في المعسكرات التدريبية لمدة أربعة أسابيع، بهدف تشجيع الفكر الإبداعي لدى المهتمين بمجال ريادة الأعمال الاجتماعية، كما شارك جميع المهتمين بمجال الريادة الاجتماعية بطرح حلول لتحديات اجتماعية في عدد من المجالات مثل (الصحة والتعليم والحج والعمرة والسياحة). وفي نهاية فعّاليات المعسكرات التدريبية، قامت لجنة التحكيم باختيار أفضل 5 مرشحين من كل معسكر للمنافسة على الانضمام لبرنامج مسرعة ريادة الأعمال الاجتماعية.

وفي نفس الاتجاه، أوضحت رئيس دائرة المسؤولية المجتمعية بالبنك الأهلي بسمة الجوهري أن شراكة البنك مع “منشآت” في إطلاق مسرعة الريادة الاجتماعية، تهدف إلى دعم شبابنا الواعد لتمكينه من المساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني ضمن أهداف الرؤية السعودية 2030، والاهتمام بشريحة الشباب والشابات الذين يُشكلون القاعدة الرئيسة لأي تنمية والرافد الحيوي لتقدم أي مجتمع ورقيه وازدهاره، حيث تتواكب تلك الشراكة مع أحد أهداف برامج البنك الأهلي للمسؤولية المجتمعية “أهالينا” في دعم رواد ورائدات الأعمال.

وأضافت أن مساهمة البنك تأتي منسجمة مع التزامه تجاه دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة باعتباره الخيار الرائد وأفضل بنك داعم لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، بجانب استحواذه على حصة كبيرة من تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة، وقد نجح البنك الأهلي بالتعاون مع “منشآت” في إقامة أول مسرعة متخصصة في مجال التقنية المالية وتخريج 10 شركات ناشئة لعام 2019 م وتقديم الدعم المالي لها.


أخبار بنوك وتمويل ذات صلة – مشاريع عقارية – تمويل عقاري – مشاريع

البنك الأهلي يوقع اتفاقية تمويل عقاري لمنسوبي وزارة الإعلام

البنك السعودي الفرنسي يوقع اتفاقية مع مؤسسة الإسكان التنموي

صندوق التنمية العقارية يوقع اتفاقية مع بنك أبوظبي الأول لطرح برنامج القرض العقاري المدعوم

بنك الرياض يطلق برنامجاً تمويليا خاصا برواتب بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة

أرباح بنك الرياض ترتفع إلى 5.8 مليار في السنة المالية 2019

“السعودية لإعادة التمويل العقاري” تشتري محفظة عقارية بقيمة 250 مليون ريال من بنك الجزيرة

وزير الإسكان يُكرم البنك الأهلي كشريك في إنجازات عام من تحقيق رؤية وطن



Exit mobile version