للحد من انتشار فيروس كورونا.. إدارة معرض «ريستاتكس الرياض» تتلقى إخطاراً بتأجيل جميع الفعاليات في المملكة

معرض ريستاتكس - معرض عقاري

معرض ريستاتكس - معرض عقاري

أكدت إدارة معرض ريستاتكس الرياض إخطارهم من قبل الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات ما يفيد بضرورة تأجيل جميع الفعاليات في المملكة خلال الفترة القادمة نظراً للإجراءات الحكومية الاحترازية المتخذة للسيطرة على فيروس كورونا المستجد. ( معرض عقاري )

وأوضحت إدارة المعرض أنهم سيستمرون في إكمال كافة الترتيبات التنظيمية والإعلامية لإقامة المعرض في موعده على أمل تحسن الظروف وتخفيف الإجراءات الحكومية المتخذة بخصوص نشاط المؤتمرات والمعارض خلال الأسبوعين القادمين. وأشارت «إدارة المعرض» إلى أنهم يعملون بالتنسيق مع إدارة مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض على تأكيد موعد بديل للمعرض خلال شهر سبتمبر أو أكتوبر القادمين دون أي تغيير على ترتيباته.

ومما يجدر ذكره أن إدارة المعرض كانت قد حددت في وقت سابق قيام المعرض في الفترة ما بين 13 إلى 16 أبريل القادم، وسط ترقب من الوسط العقاري والمواطنين لهذا المعرض الذي يعد الحدث السنوي الأكبر في المملكة وينقل كل عام تطورات ومستجدات القطاع العقاري السعودي وتوجهاته والاستثمارات والشركات الجديدة التي أضافها إلى خارطته سواء في التطوير العقاري أو مشاريع الإسكان وما ابتكره السوق من تصاميم ومساحات ومميزات للمساكن تتفق مع حجم الطلب أو القدرة الشرائية لراغبي التملك, إضافة إلى منتجات وبرامج البنوك والشركات في التمويل العقاري تبعا لمستجدات الأنظمة والبرامج التمويلية التي تقرها وتدعمها وزارة الإسكان.

مواضيع ذات صلة.. عقارات – لائحة التصرف بالعقارات – معرض عقاري

الأستاذ عبدالعزيز العيسى يكتب .. العقار والكورونا

مخاوف فيروس كورونا تؤثر في انخفاض عوامل الطلب محلياً وعالمياً.. وانخفاض وتراجع في سوق الأسهم

«كورونا» تحبط صفقات الصين العقاريـــــة بالخارج.. والمعاينـــــة إلكترونيـــــاً فقط .. وتعثر سفر «مكاتب المحاماة» أوقف المشاريع الكبرى

وزير الإسكان يفتتح معرض ريستاتكس الرياض العقاري..

وكُبرى شركات التطوير والتمويل تحت سقف واحد

معرض عقاري

Exit mobile version