مشاريع جديدة لـ (آل سالم جونسون كنترولز) في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية

مشاريع جديدة لـ (آل سالم جونسون كنترولز) في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية

   بدأت شركة آل سالم جونسون كنترولز” في تنفيذ مشاريعها بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية وذلك في مساحة تقدر بـ 203,783 متراً مربعا, حيث تم وضع حجر الأساس لمشروع صناعي ومركز للتدريب . ووفق الخطة الخاصة بالمشروع من المتوقع أن تبدأ  عملياتها فعلياً مطلع العام 2017.

وقال فهد الرشيد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية: “نحن نعتز بتواجد “آل سالم جونسون كنترولز” في مصاف الشركات العالمية الرائدة في مجالاتها،والتي اختارت إنشاء مصنعٍها ومركزٍ التدريب في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بما يمكنها من التوسع في منتجاتها وخدماتها على مستوى المنطقة، وايجاد حلول لاستهلاك الطاقة وتقليص تكاليف التشغيل في المملكة“.

ومن جهته ذكر صالح بن لادن عضو مجلس الإدارة التنفيذي لشركة “آل سالم جونسون كنترولز” أن شراكتهم مع ” مع جونسون كنترولز العالمية تعتبر دفعة قوية للاقتصاد ، وأشار أن استمرارهم في تنفيذ المشاريع التنموية في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية يؤكد التطور  المستمر لأعمالنا ورؤيتنا المشتركة للإسهام بفاعلية في تنويع الاقتصاد المحلي“.

والحدير بالذكر أن شركة “آل سالم جونسون كنترولز” وهي شراكة إستراتيجية بين “مجموعة شركات آل سالم وشركة جونسون كنترولز العالمية” لها خبرة واسعة في السوق وقد أسهمت في توطين والوظائف مستحدثة أكثر من 2000 فرصة وظيفية  لأبناء المملكة.

Exit mobile version