عالم أنظمة الأسقف تستورد منازل خشبية أسقفها من السعف الإفريقي

عالم أنظمة الأسقف تستورد منازل خشبية أسقفها من السعف الإفريقي

تستعد مؤسسة عالم أنظمة الأسقف لاستيراد منازل خشبية تمتاز أسقفها بأنها مصنعة من السعف الذي ينتج من شجيرة البامبو ذات الأصل اللإفريقي الذي يضفي على المكان إحساسا بالطبيعة الساحرة والانسجام مع مكوناتها من بيئة محيطة من أشجار الشوارع ونخيل الحدائق وشاليهات, وتم الاتفاق مع  شركة جنوب إفريقية لهذا المشروع.

وقال الاستاذ محمد هزاع الهزاع: تم تكوين فرق عمل متخصصة في جميع المجالات الفنية والتسويقية وغيرها من فرق الإنتاج تعمل مجتمعة حتى تلبي رغبات عملائنا. الذين هم محط اهتمامنا, وتميزت عالم أنظمة الأسقف والبناء في استيراد أجود أنواع القرميد من اسبانيا وايطاليا والمانيا والبرتغال وكوريا وهو ذو الجودة العالية والمقاومة لعوامل الطبيعة والأشكال الجميلة والألوان الجذابة والمتناغمة مع التراث العربي الأصيل وهو تطوير عن النهج السابق للقرميد العادي. كذلك القرميد الفخاري السيراميك.

وتواصل مؤسسة عالم انظمة الاسقف والبناء منذ 14 سنة سلسلة نجاحاتها في السوق السعودي حيث تعتبر واحدة من أكبر الشركات على مستوى المملكة في مجال الاسقف الخارجية وفي المقاولات وتنفيذ المشاريع على حيث تمثل العديد من الشركات الايطالية والالمانية والاسبانية والبرتغالية والكورية.

Exit mobile version