شركة إتقان العقارية و«تصفية» تطرحان مخطط «مدن الشروق».. قريباً

اتقان العقارية مزاد عقاري

اتقان العقارية مزاد عقاري

مزاد عقاري – بدأت شركة إتقان العقارية تنفيذ الحملة التسويقية لطرح مساهمة مخطط «مدن الشروق» بحي الرمال في مزاد علني خلال الأسابيع القادمة، وذلك بإشراف لجنة المساهمات العقارية «تصفية»، ويتميز المخطط، الذي تسوقه «إتقان» حصرياً بموقعه الاستراتيجي بالقرب من شبكة طرق رئيسية: طريق الدمام، وطريق الجنادرية، وطريق خريص، وبالقرب من المنشآت الحكومية مما يجعله مركزاً استثمارياً وسكنياً واعداً.

ويقع المخطط، الذي اكتملت التجهيزات لطرحه، في اتجاه النمو والتمدد الطبيعي لمدينة الرياض، وتتنوع مواقع الأراضي من حيث القرب من مداخل ومخارج المخطط، كما يعتبر الموقع قائم مع وجود كثافة سكانية، بالإضافة إلى اختلاف مساحات القطع المعروضة مما يتيح خيارات أكثر للراغبين.

وبهذه المناسبة، أوضح الأستاذ عبدالعزيز بن فهد الرشيد، رئيس مجلس إدارة شركة إتقان العقارية، أن الشركة بعد فوزها بمناقصة مخطط «مدن الشروق» قامت باستكمال التجهيزات للتعريف بالقطع المعروضة والتي أصبحت اليوم متاحة للجميع، وأكد أن الشركة تعكف الآن على التحضيرات النهائية لإقامة المزاد العلني لبيع الأراضي المعروضة، وتوقع الرشيد أن يشهد المزاد إقبالاً كبيراً من المستثمرين والراغبين بالسكن لما يتميز به الموقع من مميزات استثمارية وسكنية. وبيّن الرشيد أن المخطط يتكون من قطع سكنية، وتجارية، ومرافق تعليمية وطبية، وأبان أن الشركة سوف تعلن عن اشتراطات الدخول في المزاد قريباً.

ومما يجدر ذكره أن شركة إتقان العقارية قد أعلنت فتح الباب لاستقبال طلبات المشاركة في المزاد عبر مكتب المبيعات في المخطط أو من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، أو الرقم الموحد 920001019، أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

Exit mobile version