مبيعات منصة المزاد الإلكتروني لشركة “ثقة” تتجاوز المليار ريال

المزاد الإلكتروني شركة ثقة

المزاد الإلكتروني شركة ثقة

كشفت منصة المزاد الإلكتروني التابعة لشركة ثقة أن قيمة مبيعات تجاوزت المليار ريال، وذلك منذ تدشينها في شهر مارس من العام الجاري، حيث شهدت المنصة 230 مزادًا، واستفاد من خدماتها نحو 7271 مستفيدًا، وأضافت أنه يمكن معرفة المزادات من خلال الدخول على emazad.sa والاطلاع على جميع المزادات السابقة والحالية مع جميع الشركاء.

وأوضحت المنصة أن شهر أكتوبر من العام الجاري سجلت قيمة أعلى من القيمة السوقية لكل المزادات المباعة حيث بلغت المزادات المباعة 94 مزاداً، بقيمة تجاوزت 539 مليون ريال، فيما بلغ عدد المزايدين في جميع المزادات 1347 مزايدًا خلال أكتوبر 2020.

وبينت شركة ثقة أن المنصة تُمكّن المستفيدين من المشاركة في المزادات إلكترونياً دون الحاجة للحضور تيسيراً عليهم، ما يعزز مبدأ الشفافية والنزاهة، ويرفع مستوى التنافسية، بالإضافة إلى إمكانية التحقق من أهلية المشاركين في المزاد، والحد من الصعوبات في إجراء المزادات الحضورية، حفاظاً لحقوق جميع الأطراف ودعماً لتكافؤ الفرص بين أفراد المجتمع، للمضي قدماً نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 في التحول الرقمي.

يذكر أن منصة المزاد الإلكتروني أطلقت من قبل شركة ثقة بإشراف من وزارة العدل، وأبرمت المنصة العديد من الشراكات مع القطاع الحكومي مثل لجنة المساهمات العقارية “تصفية” ومركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” بالإضافة إلى العديد من الشراكات مع القطاع الخاص.

Exit mobile version