تطور جبار تشهده مملكتنا بالتزامن مع يومها الوطني الـ 91

تطور جبار تشهده مملكتنا بالتزامن مع يومها الوطني الـ 91
تطور جبار تشهده مملكتنا بالتزامن مع يومها الوطني الـ 91

الدكتور عبدالله العتيبي

تشهد المملكة العربية السعودية في 23 سيبتمر مرور 91 عامًا من توحيد المملكة العربية السعودية في ظل قيادة متماسكة من جلالة موحد هذا الكيان الشامخ المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه ومن بعده ابناءه ملوك وطننا الغالي وأبناءهم.

وبهذه المناسبة أزف آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز أطال الله في أعمارهما ومتعهم بالصحة والعافية.  

فعندما نتذكر السنوات الماضية ووقتنا الحاضر، نشهد الفرق الشاسع في النمو والتطور الملحوظ من قبل قيادة مُحنّكة ومتألقة في إنجازاتها التاريخية واقتصاد متسارع في شتى المجالات.

 ومن ضمن تلك المجالات المتصدرة اقتصاديًا المجال العقاري الذي يشهد بين فترة وأخرى تطور جبار من حيث تأمين المسكن للمواطن وتسهيل إجراءات الحصول على سكن ملائم للأفراد .

ومع ظهور جائحة كورونا التي اجتاحت العالم أجمع، مازلنا نتصدر الدول العظمى ولله الحمد من حيث الإجراءات الاحترازية التي سهّلت تماسك الجانب الصحي والتوعوي فشكرًا لقيادتنا الرشيدة وشكرًا لشعبنا المعظم وشكرًا لشركاء نجاحنا وشكرًا للمقيمين بأرضنا الغالية والشكر موصول لصحيفة أملاك العقارية وكل عام وأنتم والوطن بألف خير ونماء.

Exit mobile version