مشاركة ناجحة ورعاية ذهبية من “حديد الراجحي” لمعرض الخمسة الكبار 2015م بجدة

مشاركة ناجحة ورعاية ذهبية من "حديد الراجحي" لمعرض الخمسة الكبار 2015م بجدة

شاركت حديد الراجحي بجناح مميز ورعاية ذهبية لمعرض الخمسة الكبار بجدة لعام 2015م، الذي أقيمت فعالياته في الفترة من 9 إلى-12 مارس الجاري، بمركز جدة للمعارض والمنتديات، وافتتحه سعادة وكيل أمين محافظ جدة للمشاريع المهندس/ عبدالله بن محمد القرني، نيابة عن معالي الدكتور/ هاني ابو راس، أمين محافظة جدة. ويعتبر المعرض أكبر المعارض المتخصصة في مجال البناء والإنشاءات والمقاولات في الشرق الأوسط. ودأبت شركة حديد الراجحي على المشاركة في هذا المعرض منذ سنوات عديدة، وهو فرصة مناسبة لعرض منتجات شركة حديد الراجحي المتميزة. حيث عرضت الشركة في جناحها عينات وصورا لمنتجاتها، وقامت بتوزيع كتيبات تعريفية بنشاطات الشركة ومرافق إنتاجها ومنتجاتها واستخدامات تلك المنتجات.

وقد قام سعادة وكيل أمين محافظ جدة للمشاريع المهندس/ القرني بجولة في جناح حديد الراجحي، حيث كان في استقباله المهندس/أحمد محمد العمودي، نائب الرئيس لقطاع جدة، والمهندس/ موفق مباره، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق،  والمهندس/ فيصل بن عيدان، المدير التنفيذي لإدارة التسويق والتخطيط الاستراتيجي، حيث قدم شرحاً مفصلاً عن تطور صناعة الحديد في المنطقة واستعراضاً لمنتجات الشركة، وتوسعات الشركة في مجال صناعة الحديد.

وأعرب الأستاذ/ مهدي بن ناصر القحطاني، الرئيس التنفيذي لشركة حديد الراحجي، عن اعتزازه بحضور شركة حديد الراجحي من خلال جناح متميز صمم خصيصاً لهذه المناسبة وعرضت الشركة فيه منتجاتها المتنوعة للزوار الذين أبدوا إعجابهم بما وصلت إليه الصناعات السعودية والخليجية من مستوى عالمي رفيع، معتبراً أن المعرض حدثا في غاية الاهمية ، فهو يوفر للحضور إمكانية الحصول على الحلول والخبرات في مجال البناء والإنشاءات والمقاولات ، ويلتقي فيه الخبراء من جميع أنحاء العالم لمناقشة أهم الموضوعات وإيجاد الحلول ومواجهة التحديات واستغلال الفرص. كما يمثل بوابة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا بتقديمه للعارضين والزوار الفرصة لكي يعقدوا الصفقات التجارية مع نظرائهم في المجال.

وقال المهندس/ موفق مباره، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق :” إن المعرض يتيح للعارضين فتح قنوات جديدة في السوق السعودية بالتزامن مع تزايد زخم الاستثمار في تشييد المباني وتنفيذ مشاريع البنية التحتية والمشاريع العقارية والعمرانية عامة.  وتحرص شركة حديد الراجحي على المشاركة في مثل هذه المعارض لما تتيحه من منصة مثالية لعرض منتجاتها التي تتميز بالجودة الفائقة والاستدامة، وتلبية أعلى المواصفات والمقاييس العالمية المتبعة في مجال هذه الصناعة، ويمثل المعرض فرصة جيدة للمبيعات والتسويق من خلال لقاء المشاركين من كبريات الشركات الوطنية والإقليمية والدولية في مجال البناء والإنشاءات والمقاولات”.

Exit mobile version