“إتقان العقارية” تطلق حملتها التسويقية لبيع أرض الشوقية في حدود الحرم المكي

"إتقان العقارية" تطلق حملتها التسويقية لبيع أرض الشوقية في حدود الحرم المكي

فرصة استثمارية نادرةتزيد مساحتها على ربع مليون متر

أطلقت شركة إتقان العقارية حملة تسويقية لبيع “أرض الشوقية”، التي تعتبر فرصة نادرة للمستثمرين، وتقع بداخل حدود الحرم المكي الشريف، وتقدر مساحتها الإجمالية بـ 250,573.80 متر مربع، بحي الشوقية، أحد أحياء مكة الراقية المتميزة بنسق عمراني ومنطقة مأهولة بالسكان، وهي فرصة للراغبين في السكن المميز وقدسية المكان.

 وتتميز أرض الشوقية، بقربها من الحرم المكي، إذ تبعد عنه بحوالي عشر دقائق فقط، و13 دقيقة عن منطقة المشاعر المقدسة، و7 دقائق عن محطة قطار الحرمين، ودقيقتين عن طريقي الدائري الرابع وشارع عبدالقادر كوشك، ما يكسب الأرض موقعهاً مميزاً وحيويًا تتوفر مقومات الاستثمار الآمن.

وتقع أرض الشوقية الواقعة في قلب الحي الذي تبلغ مساحته بـ 5.5 كيلو متر، في منطقة مأهولة بالسكان، تضم مخططات تتوفر بها الخدمات التي يحتاجها المواطن من الخدمات الأساسية والترفيهية، كما تمتاز الأرض بقربها من الخدمات والبنى التحتية في المخططات السكنية القريبة.

وتعتبر أرض الشوقية فرصة استثمارية نادرة لقلة الأراضي المعروضة في منطقة حدود الحرم المكي، التي تعتبر من الأماكن المرغوبة من كافة المواطنين والمقيمين الذين يحرصون على السكن في المناطق الواقعة في حدود الحرم، لنيل الأجر بالصلاة وهم في أماكنهم.

ودعت شركة إتقان العقارية المستثمرين الراغبين في الشراء والاستثمار المميز، التواصل مع الشركة عبر الموقع الإلكتروني: (Etqaan.sa) أو بالاتصال على خدمة العملاء على الرقم (920001019) و (0550053000)، أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

Exit mobile version