“إتقان العقارية” تبدأ تنفيذ حملتها التسويقية لبيع أرض المونسية شرق الرياض

اتقان - أرض المونسية

اتقان - أرض المونسية

بدأت شركة إتقان العقارية تنفيذ حملتها التسويقية لبيع أرض المونسية، والتي تُعد الفرصة الاستثمارية المميزة في شمال شرق العاصمة الرياض للمستثمرين، والمطورين، وتقدر المساحة الإجمالية للأرض بـ30,839,28 متراً مربعاً، وتقع على طريق الثمامة مقابل قاعة الفريدة. وتضم 18 قطعة أرض تجارية وسكنية بمساحات متنوعة، وبصك إلكتروني خالٍ من الشوائب والعوائق.

تتميز أرض المونسية بموقعها الاستراتيجي على طريق الثمامة امتداد التخصصي وطريق الشيخ حسن بن حسين وبالقرب من عددٍ من الطرق الرئيسة كطريق المطار والدائري الشمالي والشرقي.

وتكتسب أرض المونسية هذه ميزاتٍ تجعلها محط أنظار المستثمرين، وذلك نظراً لقربها من المنشآت المهمة والحيوية التي من شأنها أن تمنح الأرض مكانةً استثماريةً فريدة مثل مطار الملك خالد الدولي، وجامعة الأميرة نورة، وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، ومحطة سكة قطار الرياض والقصيم، إضافةً إلى واجهة الرياض، حيث تُمثل هذه الأرض فرصةً استثمارية سانحة في هذه المنطقة المتزايدة الأهمية.

ومن الجدير ذكره أن أرض المونسية تجاور «مشروع روشن الرياض» المشروع الضخم الذي أطلقه صندوق الاستثمارات العامة. وتمتاز أرض المونسية كذلك بأنها محاطة بالعديد من الطرق الرئيسة، إضافةً إلى توفر شبكة المواصلات، والمتنزهات، والحدائق، وممرات المشاة لتتماشى مع الاحتياجات والتطلعات المستقبلية للمجتمع السعودي وفق أهداف رؤية المملكة 2030.

ودعت شركة إتقان العقارية المطورين، والمستثمرين، والمواطنين الراغبين بالشراء التواصل مع الشركة عبر الموقع الإلكتروني أو خدمة العملاء أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

Exit mobile version