بمشاركة 545 شركة  على مساحة  20 ألف متر .. مشاركون يؤكدون ريادة  معرض” big 5 السعودية” ويعددون الفوائد

أكد مشاركون نجاح الدورة الخامسة لمعرض معرض البناء والتشييد الدولي ,”ذا بيغ 5 السعودية”، وذلك لارتياده عدد كبير من الزائرين والمهتمين, هذا فضلاً عن الأنشطة والفعاليات التي صاحبته مما كان له الأثر الكبير في إيجابية التفاعل على مدى أربعة أيام مليئة بالعمل الجاد وعقد الصفقات وقراءة واقعية للسوق السعودي هذا فضلاً عن تلاقح الأفكار وتماذج التجارب.

545 شركة في براحات العرض

نتيجة لنجاح المعرض في دوراته السابقة وتطوره من دورة لأخرى فقد استضاف المعرض لهذا العام  545 شركة عارضة فكان “ذا بيغ 5 السعودية” جسراً تجارياً لعبور الشركات الدولية الكبيرة المتطلعة إلى دخول أسواق المملكة، التي تشهد تزايداً مبشراً في سوق الإنشاءات وذلك لعظم المشاريع التنموية التي تشهدها المملكة في ظل قيادة حكومتنا الرشيدة, وتشير التوقعات أن حجم مشاريع التنمية بحلول عام 2020 تفوق قيمتها الإجمالية 3 تريليونات دولار .

 نايثان واه: منصبة لخبراء الصناعة

وأشار  نايثان واه، مدير الفعاليات لدى شركة “دي.أم.جي إيفنتس لنجاح الدورة الذي يمثل التزام المملكة نحو البناء والاستثمار لصالح الوطن وبما يسهم في دعم الاقتصاد على مستوى المنطقة, ونجاح المعرض جعل منه الحدث الدولي الأبرز لمشاريع البناء في المملكة. كونه يقدم منصة لخبراء الصناعة تمكنهم من تبادل المعرفة واستعراض منتجاتهم وخدماتهم في سوق كبير ومتنامي. ونحن على ثقة من اكتساب العارضين والزوار العديد من الفوائد من خلال المشاركة في المعرض”.

الحربي: تطور في المحتوى وجودة التنظيم

وقال طارق الحربي، نائب مدير مؤسسة عبدالله سالم بن هندي الحربي وأحد زوار المعرض: “يشهد المعرض كل عام تطورات كبيرة من حيث الحجم وجودة التنظيم، وأنا حريص على زيارة المعرض كل عام للتعرف على توجهات السوق، وما هي المنتجات والخدمات المتوفرة، وكذلك لحضور ورش العمل التي يتم تنظيمها خلال أيام المعرض.”

 إليوت رزق: تأثير إيجابي للأعمال بنسبة 87%

وأكد إليوت رزق، مدير تطوير الأعمال في شركة “مايس نجاح المعرض  وتقديمه قيمة مضافة لصناعة الإنشاءات، مع تأكيد 98% من زوار المعرض عودتهم في كل عام كونه عنصراً أساسياً لتنمية أعمالهم المتنوعة ولتأثيره الإيجابي على مشترياتهم بنسبة 87%”.

 هورسفول: تحطم الأرقام القياسية بعدد الصفقات التجارية     

بدوره قال مايكل هورسفول مدير الأعمال لدى شركة “تمكين”: “قدم لنا المعرض هذا العام منصة للتواصل بشكل مباشر مع عملائنا. وخلال السنتين الماضيتين، أثر نجاح المعرض بشكل مباشر على العوائد إيجابياً وحطم الأرقام القياسية بعدد الصفقات التجارية التي أجريت. وسنواصل دعمنا لمعرض “ذا بيغ 5 السعودية.”

Exit mobile version