المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية والطباعة والتغليف يختتم فعالياته بعد إستضافة ما يقارب 9700 زائر

إختتمت فعاليات “المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية” و”المعرض السعودي للطباعة والتغليف” 2015 – مستضيفاً ما يقارب 9700 زائر متخصص خلال أيامه الثلاثة. وشهد المعرض الذي نظمته “شركة معارض الرياض” مشاركة أكثر من 300  شركة من 19  دولة في مركز جدة للمنتديات والمعارض.

 

وتميزت مشاركة سابك على وجه الخصوص بأهمية كبيرة حيث طرحت الشركة مجموعات متنوعة من التطبيقات والحلول التقنية التي تعكس من خلالها خصائص ومزايا منتجاتها الجديدة والمبتكرة التي تمثل خطوة متجددة نحو مستقبل أكثر استدامة.

 

كما تميزت مشاركة “الشركة السعودية للبوليمرات” بعرض منتجاتها المبتكرة من أجل المساهمة في عملية تطوير القطاع. أما “شركة بترورابغ” فشاركت أيضا في فعاليات “المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية” و”المعرض السعودي للطباعة والتغليف” 2015 مساهمة منها في عملية التنمية المستدامة.

 

وألقى المعرض، الذي عقد تحت رعاية معالي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، وزير التجارة والصناعة، وافتتحه المهندس صالح السلمي، وكيل الوزارة لشؤون الصناعة، الضوء على أبرز الفرص الإستثمارية الهامة التي يطرحها القطاع الصناعي ضمن السوق المحلية النامية، كما شهد مشاريع صفقات بلغت قيمتها مليارات الريالات بحسب عدد من الشركات العارضة. وجمع “المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية” و”المعرض السعودي للطباعة والتغليف” 2015، مجموعة بارزة من المهندسين والصناعيين ورجال ورواد الأعمال للإطلاع على أحدث وأبرز التقنيات والخدمات والمنتجات والآلات والمعدات والتوريدات ضمن قطاعات البتروكيماويات والبلاستيك والطباعة والتغليف.

 

واستعرض “المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية”  مجموعة من المنتجات التي تتضمن المواد الخام والكيماويات الأساسية والمركّبات الأولية وأنظمة حقن البلاستيك وقوالب الصب والتشكيل ومنتجات الإستخدام الطبي والأنابيب البلاستيكية.

 

كما سلط “المعرض السعودي للطباعة والتغليف” الضوء على مجموعة من أبرز المنتجات التي تشمل معدات ما قبل الطباعة وآلات التخييط وآلات التلميع وآلات القطع وبرامج ما قبل الطباعة وتقنيات الطباعة الرقمية المباشرة وتقنيات طباعة الشاشة الحريرية ومعدات التدقيق والورق ولوازم الطباعة، وغيرها من تقنيات القطاع.

Exit mobile version