بمشاركة أكثر من 80 شركة .. انطلاق المعرض الدولي للمياه والكهرباء وتوليد الطاقة منتصف أبريل المقبل

بمشاركة أكثر من 80 شركة .. انطلاق المعرض الدولي للمياه والكهرباء وتوليد الطاقة منتصف أبريل المقبل

حددت الظهران اكسبو موعد انطلاق النسخة الحادية عشرة من المعرض والملتقى السعودي الدولي للمياه والكهرباء وتوليد الطاقة  وذلك خلال الفترة من 14 وحتى 16 من شهر ابريل المقبل، وتقام فعالياته في مركزها الواقع على طريق الدمام -الخبر الساحلي.

وقال الرئيس التنفيذي للظهران اكسبو محمد بن حمد الحسيني إن المعرض يشارك فيه أكثر من 80 شركة محلية بالإضافة إلى شركات دولية متميزة في قطاع الكهرباء والطاقة، كما يحظى المعرض بحضور عدد كبير من المهتمين والمختصين في مجال الطاقة والكهرباء من داخل وخارج المملكة.

وأشار الحسيني إن المعرض يهدف إلى الالتقاء بأصحاب القرار في الشركات المحلية والهيئات والجهات الرسمية؛ لتعزيز العلاقات وطرح الأفكار والرؤى التي تساهم في بحث الآليات لمواجهة المتغيرات في قطاع الكهرباء والطاقة وتقديم الدراسات الجديدة لتخطي التحديات التي تواجهه.

وبين الحسيني أن المعرض يتميز بتواجد عدد من الخبراء الذين سيتناولون العديد من التحديات الفنية، منها النمو السريع لمعدلات الطلب على الطاقة الكهربائية وزيادة الاحمال، والتعامل مع متطلبات المدن الصناعية الجديدة في المنطقة، لافتا إلى أن المعرض يعد فرصة ثمينة لأصحاب الشركات ومقدمي الخدمات للحضور والتعرف على اخر المستجدات في قطاع الكهرباء والماء وتعزيز الاستثمارات والعلاقات التجارية.

Exit mobile version