يتوفر بأكثر من 300 لون .. الكلادينج المستخدم فى أحدث صيحات البناء والديكور من ألواح الألمونيوم

الكلادينج عبارة عن ألواح من الألمنيوم تستخدم لكساء واجهات المباني وتميز بخفه وزنها وعزلها للحراة ومقاومتها للحريق بالإضافة إلي مميزات أخرى مثل تعدد ألوانها ونقشاتها والتي تصل إلى خمسين لون ونقشه. أضافه إلى طريقة تركيبها السهلة والسريعة والتي تتم عن طريق التعشيق بحيث لا تظهر فواصل بين تلك الألواح ويزيد من متانتها ويعتبر الكلادينج طريقة سهلة وسريعة في ترميم المباني التجارية واضافة لمسة جمالية للواجهات الخارجية . كذلك يستخدم الكلادينج في إضافة جماليات في المداخل الواسعة باشكال والوان متميزة بدلا من الرخام او السيراميك

يمكن استخدامه بالوان ديكورية لمرونة توفر الالوان الذي يصل الى 300 لوناً مما يعطي فرصة لتميز المبنى ليكون واضحاً وجميلاً يسهل وصفه ويستخدم  ايضا بكثر في الدعاية والاعلان حيث ممكن ان يكون المبنى علامة وتحفة  رائعة في المنطقة التجارية مقارنة بالاخرين .

فهي لا تتمتع فقط برونق ديكوري بارز، و إنما بتكلفتها غير الباهظة بالإضافة إلى المتانة العالية. وهي تناسب أنواع متعددة من عمليات الإنشاء الجديدة مثل البناء بالطوب و الهياكل ذات الإطارات و الهياكل المعدنية و المنازل المصنوعة مقدما والبيوت الجاهزة ، و تناسب أيضا إعمال الديكور للمباني القديمة و المباني الموفرة للطاقة و الصديقة للبيئة و مالها من الألوان المتعددة و المزيج المتناغم.

مزايا  منتجات الواح الألمونيوم  الكلادينق  المركبة المطلية بطبقة PVDF

 مقاومة ممتازة للعوامل الجوية : وذلك لان هذه الألواح يمكنها البقاء فى أفضل حالتها حتى عند الحر الشديد.

  مقاومة عالية للتقشير

  مقاومة الصدمات : يستخدم الفيلم اللاصق ديبونت ودهانات عالمية مما يؤدى إلى بقاءه فى شكل جديد دائما حتى عند مهب الريح أو الرمال او تغييرالمناخ.

  ثبات طبقة الطلاء بدون تغيير واستخدام العلاج الكيميائى والعنصر المؤكسد لرقائق التكنولجيا التطبيقية فى لوح الألمونيوم يعطى قوة لصق بقوة وبين طبقات الطلاء.

 مميزات ألواح الألمنيوم انها تقاوم الحرائق.

Exit mobile version