وزير الاقتصاد الإماراتي يدشن معرض العقارات الدولي بدبي غداً الأثنين

وزير الاقتصاد الإماراتي يدشن معرض العقارات الدولي بدبي غداً الأثنين

بمشاركة أكثر من 130 شركة عارضة ينطلق معرض العقارات الدولي بدبي يوم غد الاثنين، 30 مارس 2015 وذلك في مركز دبي الدولي للمؤتمرات وذلك بحضور سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد الإماراتي , ويستضيف المعرض خبراء دوليين وصانعي قرار ومستثمرين لبحث أهم المواضيع التي تواجه قطاع العقارات عالمياً. ويقام خلال المعرض “منتدى العقارات” الذي سيتضمن 8 جلسات تعقد على مدى اليومين الأولين من المعرض.

ويشارك في دورة هذا العام عدد كبير من المطورين المحليين والدوليين مما يجعلها الأكبر في تاريخ المعرض. ومن أبرز المشاركين المحليين مجموعة دبي للعقارات، الشريك الاستراتيجي الحصري للمعرض و”داماك العقارية” الراعي الفضي وكل من الاتحاد العقارية وواحة الزواية للاستثمار والتطوير العقاري كرعاة للحدث. كما يستقطب المعرض العديد من العارضين الدوليين من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة واسبانيا وتركيا على سبيل المثال لا الحصر.

وتتضمن قائمة الشركاء كل من دائرة الأراضي والأملاك كداعم رئيسي للحدث والمعهد الملكي للمساحين القانونيين (ريكس) كشريك معرفة وجمعية محترفي العقارات الدولية كشريك صناعي رسمي.

وتطرح الشركات العارضة تخفيضات خاصة على أسعار بعض الوحدات العقارية، خلال أيام المعرض الأمر الذي يسمح للمشترين ومن ضمنهم المستخدمين النهائيين إلى مقارنة الأسعار وإجراء صفقات مباشرة على أرض المعرض.

Exit mobile version