«بيلدكس الشرقية» ينطلق اليوم بمشاركة أكثر من 120 شركة متخصصة

«بيلدكس الشرقية» ينطلق اليوم بمشاركة أكثر من 120 شركة متخصصة

 ينطلق اليوم الإثنين المعرض السعودي الدولي للبناء والإنشاء «بيلدكس» في دورته الـ 17 أكثر من 120 عارضاً محلياً ودولياً, وذلك في ويستمر حتى 2 ابريل 2015, وتأتي أهمية المعرض لتزامنه مع معرض مصاحب للمعدات الثقيلة تحت رعاية أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير وذلك بمركز الشركة على طريق الدمام الخبر الساحلي.

وتنظم شركة الظهران اكسبو المعرض في مساحة عرض 7200 متر مربع (مساحة داخلية) و18 ألف متر مربع (مساحة خارجية) بزيادة عن النسخة السابقة بأكثر من 20%. لتسع أكبر عدد من آليات ومعدات العارضين مثل المعدات الثقيلة والرافعات والرافعات البرجية والتراكتورات والجرافات ومعدات الرفع والمناولة والمعدات وآليات البناء.

كما يقدم المعرض تجارب الشركات الكبرى في مجال البناء والتشييد وعرض أحدث الابتكارات في مواد وتقنيات ومعدات البناء والتشييد ومواد التشطيب الداخلي، وتقنيات الهندسة المدنية والميكانيكية، وتقنيات الخرسانة والفولاذ والخزانات، والحجر والرخام والسيراميك، ودورات المياه والبورسلان والبلاط، وأنظمة الأمن والسلامة، وأنظمة الصوتيات إضافة الى الحلول الإنشائية المختلفة وغيرها، حيث يتميز هذا العام بمشاركة دولية متميزة من المانيا وايطاليا والصين والهند وتركيا واليونان والإمارات والبحرين وقطر ومصر.

ويهدف المعرض إلى تسليط الضوء على تطور قطاع الصناعة والتقنية السعودية من خلال المشاركات المميزة، التي تتضمن أهم التجارب في قطاع البناء والانشاء للمقاولين ومطوري العقارات وأصحاب المشاريع، إضافة إلى سعيه في تبادل الخبرات مع الدول المتقدمة والذي يؤدي إلى دفع عجلة النمو، كما يسعى الى إبراز الدور الفاعل والتطور الذي يشهده قطاع البناء والإنشاء في المملكة، كما يقدم خيارات واسعة من حلول الإنشاءات، ويتيح لزواره فرصة الاطلاع على أحدث الابتكارات في مواد وتقنيات ومعدات البناء والتشييد.

Exit mobile version