“دواوين” تطلق حملتها التسويقية لمشروع البدر السكني جنوب الرياض

"دواوين" تطلق حملتها التسويقية لمشروع البدر السكني جنوب الرياض

أطلقت شركة دواوين العقارية حملتها التسويقية الكبرى لمشروع البدر السكني التجاري الأكبر من نوعه في جنوب الرياض، الذي يؤسس لمفهوم جديد في القطاع العقاري بدءاً باختيار الموقع ومرورا بالتطوير ووصولا إلى امتلاك المستهلك النهائي لمنزله العصري.

ويعتبر المشروع واحداً من أهم المشروعات السكنية والتجارية في منطقة جنوب الرياض و يشتمل على فرص استثمارية كبيرة تؤكدها استراتيجية الموقع واتساع المساحة وجملة الخدمات الشاملة التي يقوم عليها إلى جانب البنية التحتية المكتملة للمشروع. هذا بالإضافة جانب أنه يقبل المقترضين من الصندوق العقاري والراغبين في تملك مسكن عصري بسعر معقول.

وفي هذا الصدد يقول محمد السبعان الرئيس التنفيذي لشركة دواوين العقارية إن الحملة التسويقية التي أطلقتها شركته مؤخراً تتجاوب مع أحدث أساليب التسويق والترويج للمنتجات المختلفة التي يعتبر المنتج العقاري أحد أهم أشكالها وذلك من خلال التسويق المباشر

وأكد السبعان أن المشروع شيد في مساحة قدرها 3.6 مليون متر مربع ستكون بأسعار مثالية تعبر عن مسؤولية الشركة تجاه عملائها والتي تتكفل بأن يحصل المستهلك النهائي على قطعة الأرض التي يطمح إليها بسعر مشجع ومحفز.

Exit mobile version