مصنع طيبة الخليج للحديد .. ثقةٌ تعززها الجودة

يعتبرمصنع طيبة للحديد أحد مصانع حديد التسليح التي ساهمت بدور كبير في النهضة العمرانية بالمملكة, وحصل المصنع على شهادة الجودة السعودية, وهومعتمد في جميع القطاعات العمرانية لما يمتاز به من متانة وقوة جعلته يشكل عنصراً مهماً في قائمة المهندسين والمقاولين الذين نعتز بثقتهم العالية.

10 سنوات من الإنجاز

منذ إنشاء المصنع في عام 2005م أي ما يقارب عشر سنوات استطاع فيها التواجد وسط كبار وقدامى المنتجين بالمملكة والحفاظ على جودة المنتج وتوفير كل ما يتطلبه البناء من حديد وتسليح, ودعم ذلك بمصداقية والتعامل مع الأطراف الخارجية للعملاء والموردين وكل جمهور المستهليكن الذين نعتبرهم شركاء النجاح والتفوق.

إنتاجية المصنع

تصل الطاقة الإنتاجية للمصنع  إلى ما يقارب من 100 ألف طن من حديد التسليح بمختلف أنواعه ومقاساته, ويعتبر سر احتفاظنا بالجودة كونه يقوم بتصنيع المواد الخام الأولية من البلت «مربعات وقوالب حديد يتم دلفنتها للحصول على وبذلك يتجنب التدخل في جودة المنتج حيث يتم متابعة المنتج من ASTM615  التسليح» بالمواصفات والجودة الكيميائية المطلوبة للسوق السعودي, وخردة الحديد الأولية إلى أن يتحول إلى تسليح عالي المقاومة وبمواصفات عالية الجودة .

إدارة مدركة لإحداثيات النجاح

يعتبر رئيس مجلس الإدارة السيد عبد الكريم محمد عبد العزيز الراجحي هو المالك للمصنع والمحرك الرئيس لإحداثيات النجاح من بداية مراحل الإنتاج ومروراً بالتسويق حتى وصول المنتج للمستهلك. وتوطدت علاقة الشركة مع العملاء والموردين لاتباع السياسة الإدارية طويلة الأمد في التعامل مع السوق, وجميع شركات وتجار حديد التسليح يعرفون جيداً مكانة حديد طيبة الخليج ويعلمون جيداً أن هناك منظومة متقنة يقوم على أركانها هذا الكيان.

Exit mobile version