مصنع أنظمة الأنابيب السعودية (SPS ) لسد حاجة السوق المحلي والخليجي

شركة مصنع أنظمة الأنابيب السعودية SPS هي واحدة من أبرز الشركات المصنعة لأنظمة أنابيب المياه في المملكة العربية السعودية. وقد أنشأت بنجاح مصانعها الخاصة في المدينة الصناعية بجدة حيث يتم تصنيع منتجاتها وفقاً للمعايير الدولية وحاصلة على شهادة ISO 9001:2000 وشهادة WRAS وشهادة  NSF.

سد حاجة السوق المحلي والخليجي

إدراكا منا للدور المتميز والكبير الذي تقوم به حكومتنا الرشيدة في توسيع القاعدة الاقتصادية ودعما منها للبنية التحتية في مختلف أوجه النشاط الاقتصادي في المملكة العربية السعودية, يعمل المصنع لسد حاجة السوق المحلي من كافة المنتجات التي تشكل عنصراً أساسياً في متطلبات صناعة أنظمة المياه بجمىع أنواعها , وذلك إيمانا منا بالجهود المبذولة للتكامل الاقتصادي. ولما لمسناه من تشجيع للصناعة الوطنية التي تعتبر من أهم مقومات الاقتصاد القوي المتين, لذا جاءت خطواتنا هذه تتويجا لتوجيهات خادم الحرمين الشرفين في رسم السياسات الاقتصادية كمظلة تحمي المستقبل الاقتصادي من أية شائبة .

جودة تتماشى مع النهضة العمرانية

ونظرا للنهضة العمرانية المستمرة وحاجة السوق بالمملكة الى صناعات وطنية ذات تقنية عالية من الجودة قائمة على أدق المواصفات والمقاييس الدولية ونظرا للنهضة الاقتصادية لدول مجلس التعاون الخليجي بشكل خاص والدول الشقيقة المجاورة بشكل عام وبعد جهود دؤوبة, إتخذنا قرارنا بإنشاء مصنع أنظمة الانابيب السعودي كمعلم صناعي جديد قائم على أحدث ما توصلت إلية التكنولوجيا في تصنيع أنظمة الانابيب يقوم على أساس تطبيق أعلى المواصفات التي منحتنا ثقة جمهور المستهلكين.

Exit mobile version