بمشاركة أكثر من 053 شركة عربية وأجنبية .. معرض الحديد والزجاج والألومنيوم ينطلق اليوم

بمشاركة أكثر من 053 شركة عربية وأجنبية .. معرض الحديد والزجاج والألومنيوم ينطلق اليوم

تنطلق اليومفعاليات المعرض الدولي للحديد والصناعات المعدنية والزجاج والألومنيوم 2015 وذلك بمشاركة أكثر من 350 شركة عربية وأجنبية من 26 دولة حول العالم

بمركز الرياض الدولي للمعارض. ويستمر المعرض حتى التاسع من ابريل 2015

ويقام المعرض تحت رعاية الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية كشريك الصناعة ،والهيئة الملكية للجبيل وينبع، ومجلس الغرف السعودية، وبرنامج الصادرات السعودية ممثلاً عن الصندوق السعودي للتنمية، وهيئة المساحة الجيولوجية السعودية، والهيئة السعودية للمهندسين.

وبهذه المناسبة قال المهندس أسامة الكردي رئيس مجلس إدارة شركة علاقات للمعارض والمؤتمرات الدولية بأن المعرض سيضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المعروضات التي تغطي تقريباً كافة مجالات صناعة الصلب والصناعات المعدنية، بما في ذلك الحديد والصلب من حديد تسليح وألواح صاج وقطاعات ومواسير وأنابيب وما يلزمها من صناعات مغذية. كما أنه يضم الوجهات الزجاجية بكافة أنواعها, وواجهات الألمونيوم. والأبواب المختلفة واكسسوارات وماكينات ومستلزمات التصنيع والتشكيل والتثبيت – أفران صناعة الزجاج – المطاط – الدهانات والمعالجة .

والجدير بالذكر أن فعاليات معرض الحديد والصناعات المعدنية انطلقت لأول مرة عام 2012 بالمملكة، وقد نما وتطور بنسبة 70% في السنة الحالية والذي يمثل تطورا كبيرا في حجم المشاركة ومساحة المعرض.

Exit mobile version