بنك الجزيرة يتوّج بجائزة أفضل بنك في الخدمات المصرفية للأفراد في المملكة

بنك الجزيرة يتوّج بجائزة أفضل بنك في الخدمات المصرفية للأفراد في المملكة

نال بنك الجزيرة جائزة “أفضل بنك في مجال الخدمات المصرفية للأفراد للعام 2014”  التي تمنحها مجلة “وورلد فاينانس” العالمية المتخصصة في مجال المال والأعمال والتي تصدرها “وورلد نيوز ميديا” من مقرها الرئيسي في لندن, وأقيمت احتفالية خاصة عقدت بسوق لندن للأوراق المالية، وتسلم الجائزة خالد العثمان، نائب أول للرئيس ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد.

ووبهذه المناسبة قال العثمان أن هذه الجائزة تأتي تتويجا لرحلة تميز خاضها بنك الجزيرة في قطاع مصرفية الأفراد، رغم المنافسة الشديدة في هذا القطاع. حيث تضمنت مسيرة النجاح تفوق بنك الجزيرة في العديد من المسارات المتزامنة بهدف تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية المقدمة لشريحة الأفراد.

وأوضح العثمان ان بنك الجزيرة تبوأ الريادة في إطلاق برنامج التمويل العقاري الاستثماري، بالإضافة إلى برنامج التمويل السكني والعقاري الذي يحظى بحصة سوقية كبيرة، هذا فضلاً عن  ما حققه برنامج التمويل الشخصي من إقبال ملحوظ ترجم ثقة عملاء بنك الجزيرة وزيادة ثقتهم في برامج البنك، هذا إلى جانب الباقة المتنوعة من البطاقات الائتمانية والتي شملت بطاقات تقدم لأول مرة فكرة ومضموناً. وقد عمل البنك على التوسع الكبير في قنوات الوصول إلى العملاء سواء من خلال استحداث عدد كبير من الفروع الجديدة وأجهزة الصراف الآلي في مناطق يصلها البنك لأول مرة، أو من خلال القنوات الإلكترونية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية ومنها؛ الجزيرة سمارت، الجزيرة أون لاين، والجزيرة فون. كما قام البنك بتدشين خدمات تحويل الأموال “فوري” والتي لاقت استحساناً كبيراً من الشريحة المستهدفة.

Exit mobile version