تعمل على تطوير 5 ملايين متر مربع .. “جدة للتنمية والتطوير” تطرح 600 وحدة سكنية

تعمل على تطوير 5 ملايين متر مربع .. "جدة للتنمية والتطوير" تطرح 600 وحدة سكنية

تعتزم شركة جدة للتنمية والتطوير العمراني طرح 600 وحدة سكنية جديدة خلال العام الحالي في مساحة تتراوح ما بين 86 و246 متر مربع للوحدة السكنية فيما يبلغ متوسط المتر المربع 2600 ريال, ويستهدف المشروع فئة متوسطي الدخل.

وتفيد المصادر أن الشركة تعمل على تطوير منطقتين بمساحة تصل إلى خمسة ملايين متر مربع، إضافة إلى مشاريع أخرى تتعلق بتطوير منطقة الصناعات، ومشروع إسكان خليج سلمان، ومنطقة المستودعات، والمردم القديم، والغابة الشرقية، والكورنيش الأوسط، ومشروع مروج جدة، وقلب جدة.

ويتضمن مشروع إسكان خليج سلمان، إنشاء ضاحية سكنية نموذجية متكاملة الخدمات والمرافق تلبي احتياجات شرائح المجتمع المختلفة، على مساحة ثلاثة ملايين متر مربع بالقرب من خليج سلمان شمال جدة.

أما مشروع تطوير منطقة الصناعات الخفيفة في عسفان، فيشمل إقامة منطقة للورش والصناعات الخفيفة بديلا عن منطقة النزهة الصناعية الحالية من خلال إعداد مخطط عام شامل وفق الأسس والمعايير التخطيطية والعمرانية.

أما مشروع تطوير قلب جدة فيتضمن تنفيذ مشروع تطويري متعدد الاستعمالات لإيجاد مركز لمدينة جدة ووجهة جديدة تعد نقطة التقاء للسكان والزوار على حد سواء.

والمح المصدر أن أعمال الشركة مكملة لمشاريع وزارة الإسكان ولا تتعارض معها، حيث تتعامل الشركة مع منتجات سكنية تواجه مزيدا من الطلبات.

 

Exit mobile version