مشروعا «الفريدة السكني» و«غاليريا» يحصدان جوائز سيتي سكيب جدة 2015

مشروعا «الفريدة السكني» و«غاليريا» يحصدان جوائز سيتي سكيب جدة 2015

فاز مشروع «الفريدة السكني» الذي تطوره شركة «إيوان العالمية للإسكان» إحدى شراكات مجموعة «سدكو القابضة»، بجائزتي  المشاريع السكنية المستقبلية ومشاريع المجتمع والثقافة في معرض معرض جدة، لتطوير المدن والاستثمار العقاري السادس (سيتي سكيب جدة  2015  وفاز مشروع «غاليريا» أحد مشاريع شركة سدكو للتطوير بجائزة  مشاريع الترفيه والضيافة.

وتوجت مجموعة «سدكو القابضة» بهذه الجوائز  من بين خمسة عشر مشروعًا تنافست ضمن خمس فئات. وذلك بحضور حشدٍ من المطورين والمهندسين والمستثمرين، وعديد من الشخصيات المهمة، الذين قدموا مشاريع متميزة.
ويتكون مشروع «الفريدة» السكني  من أكثر من 1800 فيلا ويهدف إلى إقامة بيئة سكنية متطورة، متكاملة الخدمات، تتناسب وتنسجم مع متطلبات وإمكانات ذوي الدخل المتوسط. وسيوفر المشروع الذي يمتاز بموقعه الاستراتيجي شمال مدينة جدة المتطلبات الأساسية للحياة بأسلوب راقٍ وانسيابية نادرة توفّر الهدوء والراحة، إضافة إلى شكل معماري جميل من الخارج يكون إضافة ثرية للإطلالة الخلابة.
بينما يتكون  مشروع غاليريا من 12 طابقاً. يضم المبنى 365 غرفة فندقية فاخرة، إضافة إلى عديد من منافذ البيع بالتجزئة والمحال والمطاعم العديدة وقاعات للاجتماعات والمناسبات., ومساحته تبلغ 52332 مترا مربعا، بواجهات ذات نمط كلاسيكي ممزوج بالروح المعاصرة مستلهمة من سمات غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني في مدينة ميلانو الإيطالية.

Exit mobile version