بمشاركة 250 من الرواد معرض شباب الأعمال بجدة ينطلق غداّ

بمشاركة 250 من الرواد معرض شباب الأعمال بجدة ينطلق غداّ

    يستقطب معرض شباب وشابات الأعمال في دورته السابعة 2015، والذي تنطلق فعالياته غداً، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة تحت شعار “شبابنا.. والنعم”، بمركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات، أكثر من 30 ألف زائر وزائرة، وسط مشاركة 250 رائدًا ورائدة من شباب الأعمال.

وقدم رئيس لجنة شباب الأعمال بغرفة جدة المهندس محمد صويلح، شكره لسمو الأمير خالد الفيصل على رعايته معرض شباب الأعمال، الذي يجسد اهتمام سموه بشباب وشابات الأعمال، وحرصه الشديد على تقديم الدعم لهذه الفئة وبشكل مباشر.

وأكد أن المعرض يبرز اهتمام الغرفة التجارية الصناعية بجدة نحو تفعيل دور الشباب في المجال الاقتصادي، وحرصها على دعمهم في ظل تنامي دورهم خلال الأعوام الأخيرة إذ يشكلون شريحة مهمة في البيئة الاستثمارية المحلية، فضلاً عن دمجهم ضمن الأوساط الاقتصادية ورفع مستوى الثقافة الاستثمارية لديهم وطرح العديد من التجارب وتفعيل دورهم بالشكل المطلوب.

وأفاد المهندس صويلح، أن المعرض سيشهد ضمن فعالياته تقديم نصائح واستشارات لرواد الأعمال في كل ما يخدم الشباب كل حسب اختصاصه ومجاله القائم عليه.

يذكر أن لجنة شباب الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بجدة، تحتضن عددًا من المهن، تشمل قطاع العقارات والمطاعم والتغذية والدعاية والإعلان والمواد الكهربائية والأقمشة النسائية والمقاولات والتطوير العمراني والعقارات والديكورات والأثاث والتمويل.

Exit mobile version