” عنان إسكان” تتولى إسكان عاملي شركة بنده للتجزئة

" عنان إسكان" تتولى إسكان عاملي شركة بنده للتجزئة

أبرمت شركتا “عنان إسكان” و “بنده للتجزئة” إتفافية تقوم بمقتضاها شركة عنان إسكان بتقديم خدمات إسكان لعاملي شركة بنده للتجزئة. ووقع عن شركة بنده للتجزئة رئيسها التنفيذي موفق جمال، بينما قام الرئيس التنفيذي لشركة «عنان إسكان» المهندس فيصل الصايغ بالتوقيع عن شركته.

وبهذه المناسبة  اكد موفق جمال حرصهم على الالتزام الدقيق باشتراطات إسكان العاملين، والحرص على راحتهم وسلامتهم بما يتوافق مع أنظمة المملكة وتوجهات قيادتها الرشيدة، وعبر عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع عنان إسكان لانها القادرة على تزويدنا بخدمات متطورة وعلى أعلى مستوى، ونحن على ثقة من أننا من خلال تعاوننا معهم سنوفر لعاملينا أفضل بيئة سكنية تضمن راحتهم وسلامتهم.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة «عنان اسكان» المهندس فيصل الصايغ: «تتولى الشركة الإشراف على عدة مدن عمالية على مستوى المملكة والخليج العربي، وهي تطور أعمالها بحسب المعايير والأنظمة التي تحفظ للعامل كرامته وحقوقه».وأردف الصايغ: «تقوم الشركة كذلك بتوفير خدمات ترفيهية، وخدمات الغذاء وغسيل الملابس ومرافق أخرى مثل مراكز التسوق والاتصالات وغيرها من الخدمات في جميع مجمعاتها؛ لتكون متاحة لكافة العاملين المستفيدين من خدمات الإسكان لديها.

 

Exit mobile version