كرمها وزير الإسكان في ” ريستاكس 18 ” .. دار التمليك تتفرد ببرنامجي “مساكن” وإجارة”

كرمها وزير الإسكان في " ريستاكس 18 " .. دار التمليك تتفرد ببرنامجي "مساكن" وإجارة"

توج وزير الإسكان المكلف الدكتور عصام بن سعيد شركة دار التمليك المتخصصة في حلول التمويل السكني بجائزة أفضل برنامج تمويل عقاري للأفراد لعام 2014 م – قطاع شركات التمويل العقاري، وذلك خلال تدشينه لفعاليات معرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.  وتسلم فراس العباسي المدير الإقليمي لشركة دار التمليك في المنطقتين الوسطى والشرقية الجائزة من الوزير , وتعتبر هذه هي المرة السادسة التي تنال فيها الشركة هذه الجائزة.

وتشارك المشاركة في دورة هذا العام في منصة الرياض العقارية تأتي في وقت حققت فيه شركة دار التمليك الريادة في سوق التمويل السكني للأفراد، وتطرح منتجاتها للجمهور عبر برنامج “مساكن ” التابع للمؤسسة العامة للتقاعد. ينتفع من مزايا هذا البرنامج جميع موظفي الدولة المواطنين الذين يشغلون وظائف ثابته في الميزانية العامة للدولة أو الهيئات والمؤسسات العامة الخاضعة انظام التقاعد من الموظفين والموظفات والعسكريين . كما تقدم برنامج ” إجارة” الذي يستفيد منه أفراد القطاع ين ” الخاص والعام”. ويتميز  بإمكانية تحويل الراتب على أي بنك .

وقال ياسر أبو عتيق الرئيس التنفيذي لشركة دار التمليك أن التفرد الذي يميز شركة دار التمليك، هو نتاج لرؤية خاصة ، ذلك أننا في شركة دار التمليك نعمل على مساعدة الأسر في تملك مسكنها؛ وفق حلول توافق كل أسرة على حدة.. من الناحية المتطلبات والقدرة المالية، وهي بالتأكيد ليست منتجات تمويلية (جامدة) تقدم لجميع المتقدمين، بل هي مرنة تناسب احتياجات المستهلكين، وتتناسب معها. وتعتبر شركة دار التمليك من أكثر شركات التمويل العقاري التي حظيت بتقدير محلي وعالمي.

Exit mobile version