وزير الإسكان يكرم “سهل ” بجائزة أفضل برنامج تمويل عقاري في فئة الشركات

وزير الإسكان يكرم "سهل " بجائزة أفضل برنامج تمويل عقاري في فئة الشركات

نالت الشركة السعودية لتمويل المساكن “سهل” جائزة أفضل برنامج تمويل عقاري في فئة الشركات لعام 2014م. حيث سلّم وزير الإسكان المكلف الدكتور عصام بن سعيد  الجائزة للرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتمويل المساكن “سهل” عبدالإله آل الشيخ، خلال معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني، الذي اختتم الاربعاء الماضي فعالياته، وسط مشاركة فاعلة من الجهات الحكومية والخاصة وشركات التطوير والتمويل العقاري في المملكة، وبحضور المتخصصين والمهتمين بالشأن العقاري.

وتعتبر جائزة أفضل برنامج تمويل عقاري في فئة الشركات لعام 2014م هي ثاني جائزة تحصل عليها الشركة السعودية لتمويل المساكن “سهل” في غضون أسبوعين، حيث حصلت على جائزة “أفضل مقدم خدمة عملاء للأفراد لعام 2014” في جوائز “بانكر ميدل ايست” والتي تعني يايجاد وتقدير الاداء المتميز في المنتجات والخدمات البنكية والتمويلية في منطقة الشرق الأوسط.

وقال عبدالإله آل الشيخ:”أنا سعيد لاستلام هذه الجوائز بالنيابة عن جميع زملائي في الشركة السعودية لتمويل المساكن، وتقديم برامج تمويلية ذات مستوى خدمة ثابت وعلى مستوى احترافي لهو من قيم الشركة الأساسية، وكم يسرنا أن هذه الإنجازات قد تم أخذها بعين الاعتبار من خلال هذه الجوائز”.

وحول مشاركة الشركة في معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني 2015، بين آل الشيخ أن جناح الشركة تمثل في عرض منتجات التمويلية متوافقة مع المبادئ الشرعية لتلبية الاحتياجات السكنية للعملاء في السوق السعودية.

 

Exit mobile version