خلال ملتقى الفرص الاستثمارية .. “مدن” تستعرض المزيد من المشاريع الاستثمارية

خلال ملتقى الفرص الاستثمارية .. "مدن" تستعرض المزيد من المشاريع الاستثمارية

شاركت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن”، في ملتقى ومعرض الفرص الاستثمارية 2015، الذي رعاه سمو أمير منطقة الرياض، وتنظمه غرفة الرياض خلال الفترة من 15-17 رجب 1436هـ بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. وقدمت “مدن” خلال الملتقى عرضا مرئيا استعرض فيه م. طارق الشهيب مدير إدارة تطوير الأعمال بالهيئة أهم الفرص الاستثمارية غير الصناعية في المدن الصناعية، استغرض فيه عدداً من الفرص الواعدة في مجالات الاستثمارات الخدمية والمساندة للصناعة وغيرها، مثل المجمعات السكنية للعمال والعوائل، ومجمعات المطاعم، والمجمعات التجارية ومراكز الأعمال، والمجمعات الطبية، والبنوك، والفنادق، وخدمات الإمداد والنقل والتخزين، وغيرها من الفرص اللوجستية، بالإضافة إلى استعراضه مشروعات “مدن” مثل الحاضنات الصناعية، والمصانع الجاهزة التي انطلقت “مدن” في بنائها بجميع مناطق المملكة.

ومن جانبه كشف سامي بن إبراهيم الحسيني مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة بـ”مدن”. أن المدن الصناعية في المملكة استقطبت المستثمرين ورواد الأعمال حتى بلغ عدد المصانع 5600 مصنع منتشرة في 34 مدينة صناعية بالمملكة، لافتاً إلى أن هذا الازدياد المطرد قد عزز التنمية في مناطق المملكة ووفر فرصا وظيفية، بالإضافة إلى إسهامه في توطين تقنيات تصنيع حديثة، وتنويع صادرات المملكة، كما أوجد بيئة تكاملية جاذبة للمنشآت الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.

وكان  حفل الافتتاح قد شهد تكريم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض “مدن”، لمشاركتها بطرح فرص استثمارية متعددة، حيث استلم درع التكريم سامي بن إبراهيم الحسيني مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة ب”مدن”.

 

Exit mobile version