“دور للضيافة” تعزز علامتها التشغيلية “مكارم” بالمدن المقدسة

"دور للضيافة" تعزز علامتها التشغيلية "مكارم" بالمدن المقدسة

عززت شركة “دور للضيافة” علامتها التشغيلية الرائدة مكارم في المدن المقدسة، مكة المكرمة والمدينة المنورة، وذلك في حفل إطلاق هويتها الجديدة خلال ملتقى سوق سفر العربي في مركز دبي للمعارض والمؤتمرات، وسيتم تخصيص 600 مليون ريال لتطوير 10 فنادق بمكة والمدينة ستقوم مكارم بتشغيل عدد منها وهي سلسلة الفنادق المتخصصة بخدمة المدن المقدسة.

وبهذه المناسبة ثمن د. حمد السماعيل نائب الرئيس للاستثمار والتطوير السياحي المكلف بالهيئة العامة للسياحة والآثار وجود علامة “مكارم ” التشغيلية المتخصصة في تقديم الضيافة السعودية الأصيلة لزوار المدن المقدسة, مما يعد فخراً كبيراً لنا، لاسيما أن فندق مكارم يجسد المعاني الدينية والكرم السعودي في بيئةٍ حديثة.

من جانبه قال د. بدر البدر الرئيس التنفيذي لدور للضيافة إن سوق السياحة الدينية في المملكة في تنامٍ مستمر إذ تشير الإحصاءات إلى أن عدد زوار مكة والمدينة من المتوقع أن يصل إلى 25 مليون زائر بحلول العام 2025م خاصةً بعد الانتهاء من أعمال التوسعة في منطقة الحرمين، فمن واجبنا كعلامة سعودية متخصصة بالضيافة أن نضع معايير عالية للضيافة في المملكة تماشياً مع أفضل المعايير الدولية، ويأتي إطلاق الهوية الجديدة لمكارم تماشياً مع التحول الاستراتيجي لشركة دور للاستثمار في التطوير الفندقي والعقاري بالإضافة إلى التشغيل الفندقي وذلك باستثمار أكثر من 1.5 مليار ريال للتوسع بتطوير الفنادق بالمملكة ليكون عددها 20 منشأة فندقية و6 مجمعات سكنية خلال 7 سنوات قادمة.

 

Exit mobile version