“المسعر للاستثمار العقاري” تطرح مزادها العلني لاراض  تجارية ومزارع بالرياض

"المسعر للاستثمار العقاري" تطرح مزادها العلني لاراض  تجارية ومزارع بالرياض

تطرح شركة المسعر للاستثمار العقاري عدد من القطع الزراعية بعرقة بمنطقة القرشية بجوار السد بالإضافة الى أرض تجارية بحي الصحافة بالشريط التجاري جميعها تابعة لورثة الشيخ عبدالعزيز بن إبراهيم القريشي رحمه الله، وقد تحدد موعد المزاد يوم السبت بتاريخ 5/8/1436هـ الموافق 23/5/2015م بعد صلاة العصر مباشرة بموقع المزارع.

واوضح بدر بن ناصر المسعر المدير العام لشركة المسعر للاستثمار العقاري أن أهم ما يميز المزارع موقعها الجغرافي داخل النطاق العمراني بمدينة الرياض وقربها من الخدمات وسهولة الوصول لها من عدة طرق رئيسية بالإضافة الى وفرة المياه ووصول جميع الخدمات لها، ويوجد في بعضها آبار ارتوازية ونخيل ولها اطلالة رائعة على سد وادي حنيفة.

وبين أن قطع الاراضي تلبي جميع الاحتياجات نظرا لاختلاف مساحاتها حيث تبدأ مساحات الأراضي المطروحة للمزاد من 4321م2 الى 65639م2 بإجمالي مساحات تصل إلى 199 ألف متر ويتوفر في بعضها نخيل وابار ارتوازية، قل ما تجد في نفس المنطقة اراضي بنفس المساحة.

كما نوه المسعر الى ان تحديد توقيت المزاد في هذا الوقت نظرا للإقبال على المنطقة وشح المعروض فيها وتطور المنطقة حيث اصبحت منطقة تنزه وترفيه نظرا لطبيعتها الرائعة وما تلقاه من دعم من قبل حكومتنا الرشيدة واهتمام، بالإضافة الى انه من الممكن اقامة مشاريع ترفيهية في نفس المنطقة تكون ذات عائد استثماري مجز.

وفي نفس المزاد سيتم طرح رأس بلك بالشريط التجاري على طريق الإمام سعود الفيصل مقابل لبرج رافال بحي الصحافة حيث تتمركز بموقع حيوي بين طريق الملك فهد وطريق العليا العام على طريق الامام سعود الفيصل بمساحة 1612م واقعة بين ابراج بمنطقة لها ثقل تجاري تكثر فيه الدوائر الحكومية والفنادق وكبرى الشركات، وتعد فرصة للمطورين.

وتوقع ان يشهد المزاد اقبالا كبيرا نظرا لتميز الموقع ومتانة السوق العقاري وتعدد الفرص، وتمتلك شركة المسعر خبرة كبيرة في ادارة المزادات العقارية ولها باع طويل بالمجال العقاري وتمتلك طاقما تسويقيا ذا خبرة وكفاءة عالية في التسويق العقاري.

Exit mobile version