مجموعة كيان تنهي تسويق المرحلة الأولى لأبراج كيان كنتارا في دبي

مجموعة كيان تنهي تسويق المرحلة الأولى لأبراج كيان كنتارا في دبي

 أنهت مجموعة كيان الرائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري في الشرق الأوسط بيع المرحلة الأولى من مشروع أبراج كيان كنتارا في دبي في أقل من اسبوعين, حيث باعت أكثر من 100 وحدة سكنية في المشروع الذي يتألف من برجين يضمان وحدات سكنية وشققاً فندقية وسيتم تمويل هذاالمشروع بالتعاون مع شركة شعاع كابيتال.

واستمراراً لهذا النجاح، طرحت مجموعة كيان المرحلة الثانية من الوحدات السكنية للجمهور بأسعار خاصة أيضاً، وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة كيان أحمد الحاطي: نحن سعداء بهذا الاقبال الكبير، وتم استيعاب كافة الطلبات في المرحلة الأولى، لذا قررنا إطلاق المرحلة الثانية التزاماً منا باستمرارية تقديم أفضل الخدمات لعملائنا وتوفير أفضل الفرص لهم، هذا النجاح الملحوظ يثبت قوة سوق دبي واستمرار الطلب عليه، كما يؤكد أيضاً على الثقة العالية التي تتمتع بها مجموعة كيان لدى عملائها، وهو شرف ومسؤولية نعتز بهما.

تمّ تصميم كيان كنتارا من قبل أحد أهمّ المكاتب الهندسية في العالم ويتميز هذا المشروع بعدة مرافق حيوية وخدمات أساسية وترفيهية وأرقى مستويات الرفاهية. ويشمل ذلك متاجر بيع بالتجزئة ومطاعم وأفخم المنتجعات المعروفة على المستوى العالمي، مسبح زجاجي معلّق، نادٍ رياضي، شاشة خارجية عملاقة وصالة للمؤتمرات، من بين أمور أخرى. يتم تطوير هذين البرجين ضمن احدث المعايير الصديقة للبيئة والتي تعمل على توفير الطاقة بينما تقدم للسكان الرفاهية التي ينشدونها. وقد تمّ ربط مختلف المرافق ضمن مشروع كيان كنتارا بواسطة جسر مصمم بشكل رائع، في لمسة مميزة تسمح للمقيمين بالاستمتاع بمناظر خلابة.

Exit mobile version