“أملاك” تلقت دعوة رسمية للمشاركة .. “منتدى الجزائر للاقتصاد العربي ” ينطلق مطلع يونيو المقبل

"أملاك" تلقت دعوة رسمية للمشاركة .. "منتدى الجزائر للاقتصاد العربي " ينطلق مطلع يونيو المقبل

تحت رعاية فخامة رئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة، تنظم وزارة الصناعة والمناجم في الجزائر بالاشتراك مع الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة ومجموعة الاقتصاد والأعمال النسخة الخامسة من  “منتدى الجزائر للاقتصاد العربي” وذلك في 3 و 4 حزيران/يونيو 2015 في منتجع شيراتون نادي الصنوبر في العاصمة الجزائرية.

ويتزامن انعقاد المنتدى مع الاستقرار الاقتصادي الذي تشهده الجزائر والتوجه نحو فتح منافذ جديدة للاستثمار الخاصة في الجزائر التي تتميز ببعديها العربي والأفريقي مما يحعلها مكاناً مهماً لجذب الاستثمارات, وخاصة وكونها إحدى البوابات العربية المطلة على القارة الأروبية.

ويهدف المنتدى لتسليط الضوء على جدوى ومزايا الاستثمار في الجزائر, وخاصة بعد تنفيذ الإصلاحات الضرورية لتحسين بيئة الاستثمار, ويكتسب هذا التوجه أهمية قصوى خاصة بعد الانخفاض الحاد في أسعار النفط.

ويناقش المنتدى أفضل السبل لتعزيز آفاق الاستثمار عبر جلسات وحوارات يشارك فيها الوزراء والمسؤولين الجزائريين المختصين ونخبة من رجال الأعمال والمستثمرين وقادة المصارف والمؤسسات المالية والاستثمارية، من الجزائر والدول العربية, ويتطرق النقاش للفرص الاستثمارية المتاحة والبيئة والمناخ الاقتصادي , ومتطلبات واجراءات الاستثمار في الجزائر والخطوات الجارية لتسهيلها.

والجدير بالذكر أن صحيفة “أملاك” تلقت دعوة رسمية للمشاركة في الحدث , وذلك امتداداً لمشاركاتها ورعايتها لمختلف المناسبات المحلية والإقليمية والدولية لما تقدمه من دعم ملموس لإنجاح مثل هذه التظاهرات الاقتصادية المهمة.

 

Exit mobile version