“معرض الطاقة السعودي2015” .. الشركة السعودية للكهرباء راعياً ماسياً

فواتير الكهرباء

فواتير الكهرباء

رعاية ماسية من الشركة السعودية للكهرباء

حظي “معرض الطاقة السعودي” الذي تقام فعالياته حالياً بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض برعاية ماسية من الشركة السعودية للكهرباء، ودعم كل من الجمعية السعودية لصناعات الطاقة الشمسية وجمعية الشرق الاوسط لإدارة المرافق وجمعية الشرق الأوسط وشركاء الطاقة الشمسية في الخليج.

شركات من مختلف التخصصات

وعبر عدد كبير من المشاركين عن رضائهم وسعادتهم في هذا المعرض لما يمثله من ثقل في عالم الطاقة حيث تتواجد كبرى الشركات المحلية والعالمية لعرض أحدث منتجاتها, وفتح نوافذ جديدة لتسويق برامجها وأفكارها في ظل وجود عدد مقدر من الشركات ذات التخصصات المتنوعة مثل شركات الإنارة والتبريد والتكييف وشركات أخرى متخصصة بالمولدات الكهربائية , وأخرى في مجال الطاقة الشمسية.

جهات حكومية ذات صلة

تواجد عدد وافر من الجهات الحكومية ذات الصلة لتقديم الدعم الفني والهندسي واللوجستي لزوار المعرض وللشركات العارضة والمستهدفة من المعرض مثل: الشركة السعودية للكهرباء – الهيئة الصادرات السعودية – الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس – الغرفة التجارية الصناعية بالرياض .

28 دولة تثري صالات العرض

وحفل المعرض بمشاركات دولية واسعة وشركات أجنبية تستهدف السوق السعودي لما يشهده من تطور ونمو متسارع خاصة في مجال الإنشاءات فكانت المشاركات من دول كثيرة نذكر منها : الإمارات العربية المتحدة – قطر – البحرين – لبنان – الصين – الهند – تركيا – أستراليا – فرنسا – الولايات المتحدة الأمريكية.

Exit mobile version