230 عارضاً يسوقون أكثر من 5,500 منتج في  معرض “الشرق الأوسط للأحجار” بدبي اليوم

230 عارضاً يسوقون أكثر من 5,500 منتج في  معرض "الشرق الأوسط للأحجار" بدبي اليوم

تنطلق في دبي اليوم أول معرض متخصص في صناعة البلاط والسيراميك و الحجر ، وذلك خلال الفترة ما بين 18-21 مايو 2015 في مركز دبي التجاري العالمي في المنطقة  وتتخلل خلال فعاليات معرض “الشرق الأوسط للأحجار”، ندوات مجانية تستعرض أكثر من 40 جانباً من جوانب التطوير المهني المستمر، مع توزيع شهادات على الحضور حول أحدث التصاميم، والتقنيات، ومنهجيات الاختبار والصيانة، والتوجهات التي تشهدها صناعة الحجارة العالمية، حيث سيشارك في تقديمها مجموعة من كبار الخبراء والمختصين على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وسيضم أكثر من 230 عارضاً من 22 دولة يعرضون أكثر من 5,500 منتج ضمن أكبر مجموعة من منتجات الرخام والأحجار والسيراميك في المنطقة، والتي ستساعد الخبراء والمتخصصين في مجال الهندسة المعمارية والتصميم والبناء لاختيار أفضل المواد والمنتجات لمشاريعهم.

وتفيد التقارير بوجود أكثر من 10,000 مشروع قيد الإنشاء أو في مرحلة التصميم والتخطيط في منطقة الخليج العربي فمن المتوقع ارتفاع قيمة سوق الرخام والأحجار والسيراميك لتبلغ 5.4 مليارات دولار هذا العام وفقاً لتقرير مؤسسة «فينتشرز الشرق الأوسط». وسيوفر «معرض الشرق الأوسط للأحجار» لكبار اللاعبين ضمن قطاع التشييد والبناء رؤى ومعلومات قيمة حول أحدث التوجهات التي يشهدها القطاع..

Exit mobile version