شركة هيونداي السعودية تحتفل بميلاد ” سوناتا ” الثلاثين

شركة هيونداي السعودية تحتفل بميلاد " سوناتا " الثلاثين

بمناسبة مرور ثلاثين عاماً على تدشين أولى سيارات موديل سوناتا احتفت شركة هيونداي السعودية متمثلة في (الوعلان- الناغي- المجدوعي) وكلاء توزيع سيارات هيونداي في المملكة،بتطور الموديل “سوناتا” التي تُعدّ أحد أفضل الطرازات مبيعاً لدى الشركة.

ولقد لعبت «سوناتا»، التي ظهرت للمرّة الأولى في كوريا العام 1985، دوراً محورياً في نمو «هيونداي» وتعزيز سمعة الشركة، خصوصاً في الشرق الأوسط وأفريقيا حيث تم إطلاقها في العام 1988، وبحلول شهر أبريل 2015، سجّلت «سوناتا» مبيعات وصلت إلى حدود 314.181 سيارة في هذه المنطقة وحدها.

وبالنسبة للمملكة، فتشير الاستطلاعات إلى أنّ هذا الموديل ومنذ تدشينه للمرة الأولى في الأسواق السعودية، وهو يشهد نمواً ملحوظاً في حجم المبيعات العام تلو الآخر، وذلك بفضل المواصفات الذي يحتويها، حيث جرت باستمرار إعادة ابتكار «سوناتا» لتتمتّع دوماً بشكل جديد وتقنيات مبتكَرة بهدف ضمان بروز كل جيل جديد كرائد بفئته.

ويسعى وكلاء هيونداي في السعودية أن تكون علامة هيونداي من أكثر العلامات التجارية المحبوبة في السعودية بالتوازي مع مساعي الشركة لأن تكون من أكثر العلامات التجارية المحبوبة على مستوى العالم، وقد ساعد النجاح المستمر لسيارة «سوناتا» في المضي لتحقيق هذا الهدف.

 

 

 

Exit mobile version