معرض التصميم الداخلي والديكور والمفروشات بالرياض

معرض التصميم الداخلي والديكور والمفروشات بالرياض

المعرض الدولي للتصميم الداخلي والديكور والمفروشات، الذي يستمر خلال الفترة 26 – 29/ مايو الجاري بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. يدشنه عضو مجلس إدارة غرفة الرياض ورئيس مجلس إدارة مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض المهندس بندر بن عبدالله الحميضي مساء (اليوم) الثلاثاء 26 – 5 – 2015م

ويشارك بالمعرض نخبة عارضين من مصنعي ومقدمي الديكور والمفروشات ومكاتب التصميمات الداخلية من المملكة والصين والأردن ومصر. وينقسم المعرض إلى أجنحة وأقسام رئيسية عدة: قسم مكاتب التصميم الداخلي والديكور، قسم التحف، قسم ورق الحائط والدهانات، قسم الأدوات الكهربائية والكماليات والمطابخ الداخلية والزخارف والزجاج المنقوش، والعديد من الأقسام.

ويشمل كل قسم مجموعة متميزة من الشركات المحلية والدولية التي تقوم بعرض مجموعة كبيرة من المعروضات والخدمات التي يحتاج إليها المنزل العصري الحديث.

ويعد المعرض الذي تنظمه مؤسسة صالح الكعيك من المعارض المتخصصة في عرض وتسويق المنتجات والخدمات المتعلقة بكل ما يتطلبه المنزل العصري المتكامل. ويعتبر المعرض المنصة الملائمة للمنظمين والزائرين لتبادل الآراء والخبرات ووجهات النظر والملاحظات الفاعلة في تطور قطاع صناعة الديكور والتصاميم الداخلية.

 

Exit mobile version