ضمن استراتيجية التطوير .. عادل المطيري : “بوابة الدار” تطلق هويتها الجديدة

ضمن استراتيجية التطوير .. عادل المطيري : "بوابة الدار" تطلق هويتها الجديدة

أطلقت شركة «بوابة الدار» للتطوير العقاري ذات المجال العريق في التطوير العقاري بجميع مدن المملكة هويتها الجديدة، وذلك عبر استحداث شعار “لوقو”جديد لها. ويصب هذا التغيير ضمن استراتيجية الشركة المعتمدة على التطوير والتميز الدائم.

وبدوره أوضح الرئيس التنفيذي لـلشركة عادل المطيري أن هذه  الهوية الجديدة تعكس مدى الدور الذي يلعبه الابتكار في رؤية الشركة منذ تأسيسها في العام 2006 وحتى اليوم.

وأضاف المطيري في تصريح صحفي بأن الهوية المستحدثة للشركة تتماشى مع هويتها ذات الطابع الشرقي والمتناغم مع خصوصية المجتمع السعودي والعربي، ومواكبة للتوسع والتطوير الذي يحدث بشكل يومي في شركة بوابة الدار  أفقياً ورأسياً.

وأكد المطيري أن الشركة تسعى دوماً للمساهمة ولعب الدور المهم في مجال التطوير العقاري في المملكة، وكشريك استراتيجي في بناء الوطن الغالي، وداعم للقطاع العام والخاص  في المملكة، وبالخصوص مع الزيادة الملحوظة لعدد السكان بالمملكة ولتوافد إعداد كبيرة من الإخوة العرب، سيما في المنطقة الشرقية من المملكة.

وتعكف «بوابة الدار» للتطوير العقاري على عدد من المشاريع العقارية، ومن بينها مشروع أكنان السكني، ومشروع لا رين السكني ومشروع أصالة والأندلس والجوهرة، وتمتاز كافة هذه المشاريع بأنها ذات تصاميم معمارية نادرة ومميزة، وبديكور داخلي رائع ومبتكر، كما أنه بإمكان المستفيد منها التقسيط من خلال البنوك وشركات التمويل.

فقد حققت الشركة فيها نجاحات غير مسبوقة تم فيها إنشاء عدد كبير من الوحدات السكنية تصل لاكثر من 600 وحدة سكنية منذ إنشائها ، وإضافة إلى ذلك اختيار وزارة الإسكان لـ شركة بوابة الدار كمطور رئيسي لبعض مشاريعها في المنطقة الشرقية .

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة «بوابة الدار» أن المرحلة القادمة ستكون ترسيخاً لشراكاتنا الاستراتيجية التي حققنا من خلالها و بالتضامن مع شركائنا في النجاح أكبر الإنجازات وأثبتت الشركة عبر إنجازاتها التي قدمتها من خلالهم أنها الشريك الوطني القادر على تحقيق التطلعات وتلبية متطلبات العصر .

Exit mobile version